الأربعاء 17 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خالد سرحان عن حلا شيحة: البسي الحجاب براحتك بس ماتقوليش الفن حرام

 خالد سرحان
فن
خالد سرحان
الأحد 31/أكتوبر/2021 - 10:31 م

علق الفنان خالد سرحان على أزمة الفنانة حلا شيحة وتامر حسني الأخيرة على فيلم مش أنا، والتي طالبت خلالها حلا بحذف العديد من المشاهد من الفيديو كليب الترويجي للفيلم.

وقال خالد سرحان خلال تكريمه ببرنامج ندوة ونجم المقام ضمن فعاليات مشروع السينما بين إيديك: ارتدي الحجاب ولكن لا تقولي إن الفن حرام.

وتابع خالد سرحان: انتي فنانة ولك جمهور كبير فلا يصح بعد كل ده، تقولي للجمهور إن الفن اللي بيتابعه مش كويس، ووالدها بنفسه رد عليها.

وعن أزمة فيلم ريش وانسحاب الفنان شريف منير من عرض الفيلم في إشارة منه أن الفيلم يسيء لمصر، رد خالد سرحان، قائلًا: أنا ماجيش نقطة في بحر شريف منير أستاذي، ولكن الجملة اللي قالها كانت اندفاعية من حبه في مصر، مشيرًا إلى أن الفيلم بالتأكيد مر على العديد من المراحل التي أجازت عرضه ورأت أنه لا يسيء لمصر منها الرقابة.

آخر أعمال خالد سرحان

شارك خالد سرحان في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسلين الأول اللي مالوش كبير مع الفنانة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، والثاني مسلسل المداح مع الفنان حمادة هلال، محققًا بشخصيته في العملين نجاحًا ملحوظًا.

كما عُرض له مؤخرًا حكاية لحظة ضعف من مسلسل ورا كل باب مع الفنانة رشا مهدي، وحكاية مش مبسوطة من مسلسل زي القمر مع الفنانة داليا مصطفى وبشرى.

تابع مواقعنا