الإثنين 20 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موسيماني ينفعل على أحد الصحفيين بعد سؤاله عن استبعاد كهربا

موسيماني وكهربا
رياضة
موسيماني وكهربا
الأحد 31/أكتوبر/2021 - 10:42 م

قال الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه عقد جلسة مع محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق، ووعده بالمشاركة خلال مباريات الفريق القادمة بمسابقة الدوري الممتاز.

وتابع موسيماني خلال المؤتمر الصحفي: جميع لاعبي الأهلي سيكون لهم فرصة المشاركة على مدار الموسم، وضرب مثالًا بمحمد شريف مهاجم الفريق، بعدما جلس على دكة البدلاء خلال مباراتي الإسماعيلي والبنك.

وأضاف المدير الفني للأهلي: محمد شريف هداف الفريق الذي سجل 26 هدفًا خلال الموسم الماضي جلس على دكة البدلاء، وحصل على فرصة المشاركة في مباراة اليوم.

وانفعل موسيماني على أحد الصحفيين خلال المؤتمر الصحفي، بعدما أخبره بأنه عقد جلسة مع كهربا، وقدم له وعدًا بالمشاركة خلال المباريات المقبلة، باعتبار ذلك أحد الأسرار الداخلية للفريق.

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من تحقيق الفوز على البنك الأهلي، في مباراة تكتيكية من الدرجة الأولى، ليواصل تواجده على قمة جدول ترتيب الدوري الممتاز، بفارق الأهداف عن الزمالك صاحب المركز الثاني.

ويترقب متابعي الكرة المصرية، مباراة القمة 123 بين الأهلي والزمالك، ضمن منافسات الأسبوع الثالث من الدوري المصري، مساء الجمعة المقبلة، على استاد القاهرة الدولي.

تابع مواقعنا