السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد شريف يصالح جماهير الأهلي ويعزز فرص قيادة الهجوم قبل قمة الزمالك

محمد شريف
رياضة
محمد شريف
الأحد 31/أكتوبر/2021 - 11:50 م

سجل محمد شريف، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، هدف فوز الفريق الوحيد على نظيره البنك الأهلي، في مباراة جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري المصري.

وابتعد محد شريف عن التشكيل الأساسي للأهلي في مباراتي الفريق أمام الإسماعيلي والبنك الأهلي، قبل أن يدخل بديلًا في شوط المباراة الثاني، ويخطف نقاط اللقاء.

وتراجع مستوى محمد شريف بشكل ملحوظ مع الأهلي في مباراة إنبي بكأس مصر، بالإضافة لإهدار فرص محققة أمام طلائع الجيش في لقاء كأس السوبر، قبل أن يهدر ركلته الترجيحية، ويتسبب في خسارة اللقب.

محمد شريف يستعيد الثقة

وشعر محمد شريف بالغضب من جلوسه على دكة البدلاء أمام الإسماعيلي، بعدما اعتمد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، على مواطنه بيرسي تاو في الخط الأمامي.

ولم يشترك محمد شريف في شوط المباراة الثاني، خاصة أن موسيماني استقر على دخول حسام حسن بديلًا، ليتحول هذا الأمر إلى حافز لدى هداف الأهلي في الموسم الماضي.

وتمكن محمد شريف من استغلال تسديدة عمرو السولية المرتدة من حارس البنك الأهلي، ليحرز هدف فوز الأهلي الوحيد، ويستعيد الثقة قبل مباراة القمة أمام الزمالك.

وتزايدت حظوظ محمد شريف في قيادة هجوم الأهلي أمام الزمالك، بعدما ظهرت الحاجة الفنية في مباراة اليوم، لضرورة وجود مهاجم صريح في تشكيل المارد الأحمر.

وكان محمد شريف صاحب ثنائية فوز الأهلي على الزمالك، في قمة الدور الأول من الدوري المصري للموسم الماضي، قبل أن يفرض نفسه هدافًا للبطولة برصيد 21 هدفًا.

تابع مواقعنا