السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وائل جسار يحيي حفلا غنائيا بمهرجان الموسيقى العربية هذا الموعد

وائل جسار
فن
وائل جسار
الإثنين 01/نوفمبر/2021 - 08:47 ص

يحيي المطرب وائل جسار، حفلًا غنائيًا يوم السبت الموافق 6 نوفمبر، بصحبة المايسترو عادل عايش، ضمن حفلات الدورة الـ 30 من مهرجان الموسيقى العربية، التي تنطلق فعاليته بدء من مساء اليوم الإثنين، ويستمر على مدار 15 يوما متتالية في الفترة من 1 وحتى 15 نوفمبر وتضم 33 حفلا غنائيا وموسيقيا.

 

ومن المقرر أن يشارك في الدورة الـ 30 من المهرجان 10 دول ممثلة في الدورة ال 30 من المهرجان هي مصر، لبنان، المغرب، السعودية، العراق، سوريا، تونس، فلسطين، الأردن، عمان، بمشاركة 101 فنان منهم 95 مطرب ومطربة.

الدورة 30 مهرجان الموسيقى العربية

 

وتشهد الدورة 30 من المهرجان مجموعة من الحفلات للنجوم، كما يشهد مسرح النافورة الاحتفال بمئوية الفنان الكبير وديع الصافي، الأحد 7 نوفمبر، بمشاركة الفنانة أميرة أحمد، طوني وديع الصافي، معين شريف، تحت قيادة المايسترو سليم سحاب.

 

وتكرم إدارة المهرجان مجموعة كبيرة من الفنانين لدورهم المهم في الغناء، وهم الشاعر صلاح محمد علي، الموسيقار محمد مصطفى، الموسيقار هشام نزية، الموسيقار محمد ضياء، الباحث الموسيقي الدكتور محمد عمران، فرقة سداسي شرار (مصر)، المطرب عبادي الجوهر (السعودية)، المطرب مروان خوري (لبنان)، الموسيقار محمد الأمين (السودان)، كما يتم تكريم أسماء فنانين رحلوا هذا العام وهم الفنان عبده داغر، الدكتور جمال سلامة، الموسيقار خالد الأمير.

تابع مواقعنا