الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مخرج فيلم مربع برمودا يكشف سبب عدم مشاركة شيرين رضا| فيديو

طارق رفعت
فن
طارق رفعت
الإثنين 01/نوفمبر/2021 - 02:32 ص

كشف المخرج طارق رفعت سبب عدم مشاركة الفنانة شيرين رضا رغم ترشيحها للمشاركة في الفيلم منذ بدايات تصويره.

وقال المخرج طارق رفعت في حوار خاص له مع القاهرة 24 في كواليس تصوير فيلمه الجديد مربع برمودا: بالفعل كانت الفنانة شيرين رضا من الفنانين المرشحين في احدى مراحل العمل لتكونمن أبطال الفيلم ولكن لم يحدث نصيب بسبب اختلاف المواعيد ؛لأنها كانت مرتبطة بمواعيد تصوير أخرى وأخذت الفنانة روجينا هذا الدور وفاجئتنا بأدائها جميعا.

وأضاف المخرج طارق رفعت: كنت أتوفع من روجينا أداء هائل جدا لأننا عملنا مع بعض كثيرا قبل ذلك ولكنها كسرت كل توقعاتي بأدائها لهذه الشخصية التي تجسدها للفيلم فهي كانت بمثابة اكتشاف جديد بالنسبة لي فهي ليست روجينا التي أعرفها.

فيلم مربع برمودا

يشار إلى أن المخرج طارق رفعت يواصل تصوير آخر مشاهد  فيلمه الجديد مربع برامودا، والذي تدور قصته حول أبطال العمل في مأزق معين يجعلهم يجتمعون ببعض في محاولة منهم للخروج من تلك الأزمة حتى نهاية الفيلم وتتخلل الكوميديا تلك الأحداث، ويشارك بالفيلم العديد من النجوم والفنانين منهم الفنان مصطفى خاطر وروجينا وعمرو عبد الجليل وهنا شيحة وغيرهم، والفيلم  من تأليف هشام هلال.

آخر أعمال المخرج طارق رفعت

يذكر أن من آخر أعمال المخرج طارق رفعت في الدراما التلفزيونية مسلسل 7 أرواح، بطولة العديد من الفنانين، منهم خالد النبوي وإياد نصار وحمزة العيلي وغيرهم.

تابع مواقعنا