الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طارق يحيى: الزمالك أفضل من الأهلي كأفراد.. وكارتيرون قوي بدنيًّا

فريق الزمالك
رياضة
فريق الزمالك
الإثنين 01/نوفمبر/2021 - 10:46 ص

قال طارق يحيى، لاعب ومدرب الزمالك الأسبق، إن أبرز ملاحظة له خلال المباريات الأربع التي خاضها الزمالك في إفريقيا أو الدوري هي أن العامل البدني للاعبين مميز. 

أضاف طارق يحيى في تصريحات تليفزيونية: اللاعبون ينفذون الجزء البدني بشكل كبير، وواضح أن كارتيرون يجيد هذا الجانب المهم في بداية الموسم، فالمهم في بداية الموسم أن تكون واقفًا على قدميك وفي نهاية الموسم أن تتعامل بشكل جيد مع الإجهاد.

وأكمل يحيى: الأمور البدنية يجب أن يجيدها المدير الفني حتى وإن كان معه معد بدني وكارتيرون يجيد هذا الجانب.

ولفت طارق يحيى إلى أن الضغوط قبل مباراة القمة موجودة على الجانبين، كما أن المدير الفني للقلعة البيضاء، كارتيرون، يعاني من الضغوط هو واللاعبون من قِبل الجماهير، 

 الزمالك دون تدعيمات يسير بصورة جيدة 

وتابع يحيى: المدير الفني الذي سيصل بلاعبيه للثبات الانفعالي سيكون مهما جدا، فقد يهرب منك اللقاء بسبب الضغوط ولا بد أن يتحمل لاعبو الفريقين الضغوط ولو لم تتحمل الضغوط سيهرب منك اللقاء. 

وأتم يحيى تصريحاته: كأفراد الزمالك أفضل ولكن هذا لا يشفع ولكن لا بُدّ أن يكون هناك عمل جماعي، فأداء الفريقين اليوم أمام طلائع الجيش، والبنك الأهلي غير مُطمئن فقد هرب منهما اللقاء في بعض الأحيان ولكن مباراة القمة صعبة.

وأكمل مدرب الزمالك الأسبق، أن الزمالك دون تدعيمات يسير بصورة جيدة خلال الموسم الجاري، بينما يعتبر الأربعة لاعبين العائدون من الإعارة صفقات جديدة، قائلا: يُحسب للزمالك خلال الموسم الجاري عدم اهتزاز شباكه بالأهداف، فالدفاع متماسك والنتائج تدل على ذلك ولكن مع المرتدات سيكون هناك مساحات خلفك، خاصة إذا امتلك المنافس لاعبين يمتازون بالسرعة. 

وشدد طارق يحيى في تصريحاته: في كل مباراة تسجل أهدافا ولكن يبقى أحمد سيد زيزو، هو العامل المشترك المهم في المباريات الماضية، زيزو وبن شرقي يمثلان قوة هجومية بجانب أوباما ومصطفى فتحي والجانب الدفاعي بخير.

تابع مواقعنا