الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تحرك برلماني لكشف ملابسات حريق رمسيس

مجلس النواب
سياسة
مجلس النواب
الإثنين 01/نوفمبر/2021 - 12:02 م

تقدم النائب محمد عبد الله زين الدين، عضو لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، بطلب إحاطة قدمه للمستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب، لتوجيهه إلى اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، بشأن حريق رمسيس، باتخاذ جميع الإجراءات والتدابير، لتأمين جميع الجراجات الخاصة بالسيارات على مستوى الجمهورية، لمنع تكرار مثل هذه الحوادث الخطيرة، مع تركيب كاميرات مراقبة بجميع الجراجات، مؤكدًا ضرورة كشف أسباب هذا الحادث لمعرفة جميع ملابساته. 

كما أشاد النائب زين الدين، بنجاح قوات الحماية المدنية بمحافظة القاهرة، في إخماد الحريق الذي التهم 4 أتوبيسات، داخل جراج خاص بإحدى المدارس بمنطقة رمسيس.

وكانت غرفة عمليات الحماية المدنية بالقاهرة، قد تلقت بلاغًا يفيد نشوب حريق داخل جراج خاص لإحدى المدارس بمنطقة رمسيس، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية لمكان الواقعة.

 لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب

وتم فرض كردون أمني بمحيط الحريق لمحاصرة النيران، وتمت عملية إخماد الحريق دون وقوع إصابات، وبالفحص تبين أن النيران التهمت 4 أتوبيسات خاصة بإحدى المدارس لنقل الطلبة.

مجلس النواب

واستمع فريق من رجال المباحث، لأقوال شهود العيان، للوقوف على ملابسات الحادث، وتم التحفظ على كاميرات المراقبة لتفريغها وكشف ملابسات الواقعة.

تابع مواقعنا