الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضحية المنزل المهجور بالدقهلية لـ القاهرة 24: بابا كان بيعورني ويحطلي بن.. وشميت نفسي لما خرجت| فيديو

الطفلة شهد
محافظات
الطفلة شهد
الإثنين 01/نوفمبر/2021 - 01:39 م

أجرى القاهرة 24، بثًا مباشرًا مع الطفلة شهد، التي تم احتجازها وتقييدها بجنازير حديدية، على يد والدها، لمدة 3 سنوات، داخل منزل مهجور، في قرية كوم النور، التابعة لمركز ميت غمر، بمحافظة الدقهلية. 

وأكدت الطفلة أنها كانت تعيش حياتها بشكل طبيعي وآدمي داخل منزل جدها لوالدتها، قبل الواقعة، وتلعب في الشارع مع أصدقائها وجيرانها. 

وأضافت أنها عند انتقالها للإقامة بمنزل والدها؛ أخرجها من المدرسة، وحبسها لمدة 3 سنوات، أذاقها خلالها أنواع التعذيب كافة، حيث ربطها في البداية بحبل من رقبتها ويديها وقدميها؛ لمنعها من الحركة، ثم ربطها بجنازير حديدية. 

 

وأوضحت الطفلة أن والدها أصابها أكثر من مرة في رأسها، بعدما تعدى عليها بالضرب بسكين، واكتفى بغسل مكان الجرح، ووضع كمية من البن عليه؛ لمنع النزيف، ورفض نقلها للمستشفى. 

 

وأشارت إلى أنها فور خروجها من المنزل مع القوة الأمنية؛ استعادت روحها، قائلة: شميت هواء، وحسيت إن روحي رجعتلي، ومش عايزه أرجعله تاني.

 

وأكدت الطفلة، أنها لم توجه أي اتهامات لوالدها أمام النيابة العامة، لكنها فقط ترغب في البعد عنه، والإقامة مع والدتها وأسرة الأم، والهروب من جحيم والدها وأشقائه، وتحسن صحتها والالتحاق بالمدرسة مرة أخرى.

 

وكانت جهات التحقيق، قررت حبس الأب المتهم لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بتعذيب الطفلة وحبسها داخل منزل مهجور لمدة 3 سنوات. 

تابع مواقعنا