السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس نادي الإسماعيلي الجديد: الجماهير تميل لتولي ميدو تدريب الفريق

أحمد حسام ميدو
رياضة
أحمد حسام ميدو
الإثنين 01/نوفمبر/2021 - 02:37 م

كشف يحيى الكومي رئيس نادي الإسماعيلي الجديد، رغبة جماهير الدراويش، في تولي أحمد حسام ميدو الإدارة الفنية للفريق إذا تم الاستقرار على مدرب مصري وليس أجنبيا، وذلك في حال رحيل طلعت يوسف المدرب الحالي.

وقال  الكومي خلال تصريحات عبر إذاعة أون سبورت إف إم لبرنامج اللعبة الحلوة: الحديث عن جنسية المدير الفني الجديد سابق لأوانه، قد نضطر الاستعانة بمدرب مصري فالجماهير تميل لأحمد حسام ميدو، إذا كان متاحا، وحيث يجب أن يتمتع المدرب بروح المداعبة والمحبة مع اللاعبين، وهو ما يتسم به ميدو.

وأكد الكومي أنه لا أريد التجاوز في حق أحد، موضحًا أنه لا يعرف طباع شخصية طلعت يوسف وكيفية تعامله مع اللاعبين، لكنه يتحمل جزء كبير من المسؤولية، والجزء الثاني من المسؤولية يتحمله اللاعبون.

يحيى الكومي: 85 مليون جنيه قيمة ديون الإسماعيلي

وعن الديون الموقعة على نادي الإسماعيلي قال الكومي: الرقم المعتمد للديون الموقعة على النادي قيمته 60 مليون جنيه، ولكن الديون الجديدة والمنتظرة ستكون بنحو 25 مليون جنيه؛ بسبب أزمة إبراهيم حسن، هذا بحكم الـ فيفا، وإذا لم نسدد؛ سيَخصم منا نقاطا.

أضاف رئيس الإسماعيلي الجديد: من أجل تسيير الأمور؛ هناك أموال ضرورية سندفعها، مثل المرتبات، لكن لن أدفع من جيبي الخاص؛ إلا في حالة الضرورة القصوى وحاجة النادي إلى سيولة، ولدينا أفكار غير تقليدية، ولكن أقل شيء 6 أشهر أو سنة؛ حتى تعود علينا بفائدة مادية، وسنطرح شركة الإسماعيلي للاستثمار الرياضي.

واختتم الكومي تصريحاته: في حالة حدوث أي إخفاق؛ سنغير الجهاز الفني، لأن مفيش حد هيستحمل، وإذا لم يوفق؛ سنفسخ العقد، ولا تحدثني عن الشرط الجزائي في هذه الحالة، والجهاز الفني سبب سوء النتائج، لا يوجد أداء ولا روح للفريق، الناس بتخسر وتطلب مستحقاتها، وهناك 10 ملايين جنيه يجب دفعها خلال هذا الشهر، وسيكون هناك خصم للمستحقات؛ في حالة الخسارة، وسنضم مدربا مصريا يدرب الفريق؛ في حالة استمرار الإخفاقات.

تابع مواقعنا