الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فضل دعاء الزوجة لزوجها.. أجمل الأدعية للسعادة الزوجية والحياة المستقرة

دعاء الزوجة لزوجها
دين وفتوى
دعاء الزوجة لزوجها
الإثنين 01/نوفمبر/2021 - 03:00 م

دعاء زوجة لزوجها شكل من أشكال العبادة، والزواج علاقة قائمة على المودة والرحمة لا النزاع والخلاف والشقاق، فهي علاقة أساسها الرحمة والهدوء، قال تعالى: وَمِنْ ءايَـٰتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوٰجًا لّتَسْكُنُواْ إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً إِنَّ فِى ذَلِكَ لآيَـٰتٍ لّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ. 

دعاء الزوجة لزوجها نتيجة لأسرة مبنية على التسامح والمودة والهدوء والرحمة بين الزوجين وهو من أقدس العلاقات، ودعاء الزوجة لزوجها نوع من أنواع العبادة  ..  دعاء الزوجة لزوجها في السطور المقبلة.

 دعاء الزوجة لزوجها

دعاء الزوجة لزوجها عليها أن تقول:  اللهم انزع الشيطان من بيننا (اللَّهُمَّ اهْدِني لأَحسَنِ الأخلاقِ لا يَهْدي لأَحسَنِها إلَّا أنتَ، اصرِفْ عنِّي سيئها لا يَصرِفُ عنِّي سيئها إلَّا أنتَ، بارك لنا في ذريتنا كما باركت لإبراهيم عليه السلام، وصبّر زوجتي علي، واجعلها بردًا وسلامًا علي كما جعلت النار بردًا وسلامًا على إبراهيم عليه السلام ومن كلمات دعاء الزوجة لزوجها  اللهُمَّ اصرف عني وعن زوجي كل ما يكدّر صفونا، وأبعد عن زوجي كل سوء يا أرحم الراحمين، اللهُمَّ ارزقه في كل طرفة عين فرجًا ومخرجًا من كل ضيق، ووفقه لما تحب وترضى، واصرف عنه كل مرض وبلاء يا أرحم الراحمين.

 دعاء الزوجة الصالحة لزوجها

 دعاء الزوجة الصالحة لزوجها اللهُمَّ إني أسالك باسمك الأحد، أن ترزق زوجي برّ والديه، وتعينه على طاعتهما اللهُمَّ أطل في عمر زوجي بالصحة والعافية، يا رب لقد منحني السعادة يومًا، فامنحه السعادة دهرًا، يا رب، قد فتح لي باب الحب فافتح له أبواب رحمتك  اللهمَّ إنِّي أسألك أن تبعد عنا الشَّيطان، وأن ترزقنا الحبَّ والمحبَّة والصِّدق فيما بيننا، اللهمَّ اخلف علينا بالخلف الصَّالح، اللهمَّ نسألك من رحمتك ومن كرمك أن تكرمنا وأن تهدينا لبعضنا.

 دعاء تسخير الزوج لزوجته مجرب

دعاء تسخير الزوج لزوجته مجرب اللهُمَّ سخّر لي زوجي وسخّرني له، وباركني له، وبارك لي فيه. يا رب، سخّر لي زوجي، وحنّن قلبه عليّ، يا رب ضع في قلبه مواضع الرّحمة والأُلفة والمودّة من عندك، اللهُمَّ جمّلني في عينيه، وجمّله في عيني، وحبّبني إلى قلبه، وارزقني ذريّةً صالحةً منه، اللهُمَّ لا تُفرّق بيني وبينه اللهُمَّ أقرّ عيني بهداية زوجي وصلاحه وتقواه، اللهُمَّ أقرّ عيني بالذريّة الصالحة التي تدخل السعادة إلى قلوبنا، وارزقني برّه وطاعته. اللهُمَّ اشفِ زوجي وعافِه، اللهُمَّ واشرح صدره للإيمان، اللهُمَّ ارزقه الهداية، اللهُمَّ أرِهِ الحقّ حقًّا وارزقه اتباعه، وأرِهِ الباطل باطلًا وارزقه اجتنابه، اللهُمَّ أبعد عنه رفقاء السوء، اللهُمَّ جنّبه الفواحش والمعاصي.

 دعاء حب الزوج لزوجته

دعاء حب الزوج لزوجته اللهُمَّ اجعل بيننا من المودة والرحمة أفضلها، وارزقنا الصبر والحلم أكمله، واجعلنا على منابر من نور، وأسعدني معه وبقربه في الدنيا وفي جنة السرور، واهدنا يا الله لما فيه الخير والصلاح، وارحمنا برحمتك يا أرحم الراحمين اللهم اشرح صدر زوجتي للإيمان اللهم إني أسألك أن ترزق زوجتي مع كل نبضة قلب وطرفة عين أمنًا وأمانًا وعفوًا وسلامًا وصحة وسعادة وثباتًا على الحق والطاعة. اللهم اجعلني لزوجتي أبًا في الحنان، وأخًا في الطاعة، واجعلها لي أمًا في الحنان، وأختًا في الطاعة اللهم اهدِ زوجتي للإيمان وثبتها عليه، اللهم اجعلها من عبادك الصالحين الملتزمين اللهمَّ يا شافي يا معافي، اشفِ زوجتي، واشفِ كلَّ مريضٍ شفاءً لا يغادر سقمًا، وأبعد عنها وعنهم كلَّ ألمٍ يا رب. اللهمَّ ربَّ النَّاس، أذهب البأس، اشفِ أنت الشَّافي، لا شفاء إلَّا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقمًا، اللهمَّ اشفِ زوجتي وردَّها إلى عافيتها سالمةً غانمةً عاجلًا غير آجلًا يا رب.

 هل دعاء الزوجة لزوجها مستجاب

هل دعاء الزوجة لزوجها مستجاب  فهو من الأمور المستحبة اللهُمَّ وفّق بيني وبين زوجي، واجمع بيننا على خير، اللهُمَّ اجعلني قُرّة عين لزوجي، واجعله اللهُمَّ قُرة عين لي، وأسعدنا مع بعضنا، واجمع بيننا على خير، اللهُمَّ اجعلني لزوجي كما يحب، واجعله لي كما أحب، واجعلنا لك كما تُحب، وارزقنا الذرية الصالحة كما نحب وكما تُحب اللهُمَّ اهدني واهدِ زوجي، واجعلنا من أهل بيت صالحين، اللهُمَّ اجعل حبّي في قلب زوجي كما جعلت حبّ عائشة في قلب النبيّ - صلّى الله عليه وسلّم-، اللهُمَّ جمّلني في عينه، واجعله سكنًا لي واجعلني سكنًا له، واجعل بيننا مودّةً ورحمةً، إنّك على كلّ شيءٍ قدير.

لا اله الا الله الحليم الكريم، لا إله الا الله رب العرش العظيم، لا اله الا الله رب السماوات ورب الأرض ورب العرش الكريم، اللهم سهل وأعن، وامدد زوجتي بالصحة والعافية، اللهم صلى على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم،انك حميد مجيد،  اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم انك حميد مجيد. اللهم يا مسهل الشديد، ويا ملين الحديد، ويا منجز الوعيد، ويا فعال لما يريد، ويا من هو كل يوم في امر جديد، اللهم اخرج زوجتي من حلق الضيق إلى أوسع الطريق،. لا اله الا الله الحليم الكريم، لا إله الا الله رب العرش العظيم، لا اله الا الله رب السماوات ورب الأرض ورب العرش الكريم، اللهم سهل وأعن، وامدد زوجتي بالصحة والعافية.

دعاء لزوجي البعيد عني

 دعاء لزوجي البعيد عني اللهم اجعله لي أبًا وأخًا واجعلني لي زوجة وأمًا وأختًا وراحة من كل شر. اللهم بارك لنا في ذريتنا كما باركت لإبراهيم عليه السلام اللهم إني أسألك لزوجي الشفاء والعفو والعافية، وأن تشرح صدره وأن تزل همه، وأن تجنبه الذنوب والمعاصي وأهل السوء، وأن تجمله في عيني وأن تجملني في عينيه، وأن لا تفرق بيننا، وأن تحفظه لي برحمتك يا أرحم الراحمين اللهم إني أدعوك باسمك الأجل وأدعوك اللهم باسمك الأحد الصمد وأدعوك اللهم باسمك العظيم الوتر وأدعوك اللهم باسمك المتعال الذي ملأ الأركان اللهم إني اسألك بنور وجهك أركان عرشك وأسألك بقدرتك التي قدرت بها على جميع خلقك وأسألك برحمتك التي وسعت كل شيء اللهم اجعل المودة والرحمة حياتنا.

تابع مواقعنا