السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مهتز نفسيًا وسبق حجزه بمصحة علاج إدمان.. مفاجآت في تحريات جريمة قتل شخص وقطع رأسه في الإسماعيلية | فيديو

جريمة قطع رأس شخص
حوادث
جريمة قطع رأس شخص في الإسماعيلية
الإثنين 01/نوفمبر/2021 - 04:29 م

نجحت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، في ضبط المتهم بقتل شخص في الإسماعيلية وقطع رأسه والتمثيل بجثمانه، وتبين أنه مهتز نفسيا، وسبق حجزه بأحد المصحات للعلاج من الإدمان، حيث تعدى الجاني بساطور على بائع سمك؛ مما أدى إلى فصل رأسه وكان يهذي بكلمات غير مفهومة.
 انتقلت الأجهزة الأمنية وبيّن الفحص الأمني أن المتهم كان يعمل في محل موبيليا خاص بشقيق المجني عليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية في الواقعة.

وكشفت تحريات أولية لجريمة قطع رأس شاب في الإسماعيلية، أن الشرف كان دافعا لارتكاب الجريمة حيث ادعى المتهم أمام رجال المباحث أن المجني عليه، قام بمواقعة والدته وشقيقته.

وتستمع جهات التحقيق في الإسماعيلية إلى أقوال شهود العيان والأهالي والذين أكدوا ملابسات ارتكاب المتهم لجريمته، حيث قام بالتعدي على شخص وذبحه بساطور، ثم حمل رأسه وتجول بها في الشارع وسط ذهول ورعب الأهالي.
وترصد المتهم للمجني عليه، لحظة مروره بشارع البحري في الإسماعيلية، وانقض عليه مستخدمًا سلاحًا أبيض سنجة ومقروطة، وأوقعه أرضًا ثم انهال عليه ضربًا بأسلحة بيضاء، وحز عنقه عن آخرها، ثم حمل رأسه وتجول بها في شوارع الإسماعيلية.

تحريات الأجهزة الأمنية، توصلت إلى أن المتهم عاطل عن العمل منذ فترة والمجني عليه يعمل بائعا للسمك ويدعى محمد الصادق من منطقة البلابسة في الإسماعيلية. 

تابع مواقعنا