رئيس التحرير
محمود المملوك

انتظارًا لانتهاء القمة.. كارتيرون يحسم موقفه حال عودة مرتضى منصور

باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون

حسم الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، موقفه من التواجد مع الزمالك خلال الفترة المقبلة في حالة عودة مرتضى منصور لرئاسة الزمالك في الفترة المقبلة، طبقا لحكم المحكمة.

وعلم القاهرة 24 من مصادر مقربة من الفرنسي كارتيرون، أنه قرر غلق الأمر نهائيًا لحين عبور مباراة الأهلي المقبلة في الدوري وبعدها سيكون القرار الخاص به والذي سيعلنه في حالة عودة مرتضى.

وأكد المصدر، أن المدرب أبلغ وكيله والمقربين منه أنه لن يستمر مع الزمالك في حالة عودة مرتضى منصور، وهذا الأمر محسوم تماما بالنسبة له ولكنه يرفض الحديث حاليًا، حتى لا يتشتت اللاعبين أو ينال من تركيزهم في مسابقة الدوري ومباراة القمة المقبلة.

وكان مرتضى منصور رئيس الزمالك، أعلن عن عودته لرئاسة النادي ولكنه لن ينفذ الحكم الآن وسينتظر لحين انتهاء الفريق من مباراة القمة حتى لا يتأثر اللاعبين بأي أمر آخر بعيدًا عن المباراة.

وكان فريق الزمالك، حقق الفوز في أول مباراتين للفريق في الدوري أمام إنبي وطلائع الجيش بهدفين مقابل لا شيء وأحرز الأربعة أهداف كل من، أحمد سيد زيزو هدفين وعمر السعيد هدفين.

ويستعد الزمالك لمواجهة الأهلي يوم الجمعة المقبل، في الحولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، ويسعي الزمالك للفوز ومواصلة المشوار نحو حصد نقاط المباراة لاعتلاء صدارة الدوري في الفترة المقبلة وقبل توقف الدوري.