الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بدموع الفرح.. حجاج عبد العظيم يحتفل بزواج ابنته دنيا | فيديو

حجاج عبد العظيم وابنته
فن
حجاج عبد العظيم وابنته
الإثنين 01/نوفمبر/2021 - 07:42 م

احتفل الفنان حجاج عبد العظيم بحفل زفاف ابنته دنيا اليوم، بفندق هيلتون بيراميدز جولف في القاهرة الكبرى، على رجل يدعى أحمد عبد الفتاح.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي العديد من مقاطع الفيديو أثناء تجهيزات العروس قبل جلسة التصوير الخاصة بها، على السوشيال ميديا، وتأثر خلال الفيديو حجاج عبد العظيم بتلك اللحظة التي رأى بها ابنته عروس وبكى من شدة تأثره.

آخر أعمال حجاج عبد العظيم

يعد مسلسل السيدة زينب آخر أعمال الفنان حجاج عبد العظيم، والذي عرض مؤخرًا، وشارك فيه مع مجموعة من الفنانين منهم، سوسن بدر، دينا الراقصة، محمود عبد المغني، فراس سعد.

كما شارك حجاج عبد العظيم في مسرحية أبو العربي، من إخراج تامر كرم، تأليف محسن رزق، وبطولة هاني عادل،  داليا البحيري، أحمد فتحي، محمد جمعة، ليلى عز العرب، عمرو عبد العزيز ونخبة من الشباب الصاعدين نجوم مسرح التياترو، من إنتاج شركة Sea Cinema وتي كا برودكشن للمنتج تامر كرم، وعرضت مؤخرًا ولأول مرة  بجدة السعودية.

أعمال حجاج عبد العظيم

يتخطى الرصيد الفني للفنان حجاج عبد العظيم 230 عملًا ما بين الدراما والمسرح والسينما، لعل أبرز أعماله هي مسلسل عوالم خفية ودلع بنات وسمارة وآدم وعصابة بابا وماما وفيلم كباريه و90 دقيقة وعبده مواسم والسيد أبو العربي وعيال حبيبة ودرس خصوصي ومسلسل مبروك جالك قلق.

تابع مواقعنا