الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حلا شيحة تطالب الجمهور بالدعاء لـ سهير البابلي

سهير البابلي
فن
سهير البابلي
الإثنين 01/نوفمبر/2021 - 08:09 م

طالبت الفنانة حلا شيحة، الجمهور الدعاء للفنانة القديرة سهير البابلي بالشفاء العاجل، إذ نشرت صورة لها عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

وكتبت حلا شيحة: جميلة الجميلات قلبا وقالبا السيدة الفاضلة الحاجة سُهير البابلي أدعو لها بالشفاء العاجل التام بإذن الله وأسألكم الدعاء لها، أذْهِبِ البَاسَ رَبَّ النَّاسِ، واشْفِها أنْتَ الشَّافِي، لا شِفَاءَ إلَّا شِفَاؤُكَ، شِفَاءً لا يُغَادِرُ سَقَمًا.

وكتبت لها الفنانة عبير صبري: ربنا يشفيها ويعافيها، كما انهالت التعليقات من الجمهور كالتالي: ربي يشفيها ويعافيها اللهم آمين يارب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين، ربنا يطمن على فنانتنا الجميلة، وغيرها من التعليقات.

ومع مطلع شهر أكتوبر الماضي، تصدر اسم الفنانة سهير البابلي محرك جوجل، بعد تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو، ظهرت فيه تحذر المواطنين من مخاطر فيروس كورونا وضرورة إتباع الإجراءات الوقائية ضد الفيروس، وتساءل كثيرون عنها وعن حالتها الصحية، لكن اتضح أن الفيديو المتداول قديم قدمته الفنانة مع بداية الجائحة، ونشره المخرج عمر زهران عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك منذ عامين.

وحرص حينها المخرج عمر زهران على طمأنة الجمهور على الحالة الصحية للفنانة القديرة، من خلال منشور عبر حسابه بموقع فيس بوك كتب فيه: اطمئن الجميع النجمة الكبيرة المعشوقة سهير البابلى، بخير الحمد لله.. لكن كثرة الاتصالات من جميع أنحاء العالم العربي ومصر جعلتها غير قادرة على الرد.

 

 

تابع مواقعنا