السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد صلاح يكشف عن طموحاته المستقبلية وآماله مع ليفربول

محمد صلاح
رياضة
محمد صلاح
الإثنين 01/نوفمبر/2021 - 08:26 م

تحدث النجم الدولي المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، عن الألقاب التي يمكن أن يحققها مع الريدز في الفترة المقبلة وكذلك الإنجازات الفردية الخاصة به في الفترة الأخيرة، وما يمكن أن يصل إليه من أرقام قياسية في الفترة القادمة.

وقال صلاح في تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول الإنجليزي: من المهم حقًا بالنسبة لي أن يقول الناس إنني أحد أعظم الهدافين في تاريخ النادي وأريد الفوز بأكبر عدد ممكن من الألقاب، لهذا السبب تلعب كرة القدم، لذلك آمل أن نتمكن من فعل ذلك.

وأضاف صلاح عن الوصول لـ لقب أعظم هداف في تاريخ النادي: كان هذا أحد أهدافي عندما جئت إلى هنا لأول مرة، لذا لا يمكنني الكذب حقًا وأقول إنني لا أهتم بذلك، أنا مهتم بالطبع.

وأكمل صلاح: أحاول دائمًا النظر إلى الأشياء التي تساعدني على العمل بجد لمحاولة تحقيق أهداف أكبر وأتطلع أيضًا إلى الأشياء الصغيرة فقط لأظل تركيزي، هذه الأشياء تحفزني حقًا.

واختتم محمد صلاح: هذا دائمًا هو الشيء التالي بالنسبة لي لأنه بمجرد حبك لمكان وجودك، يمكنك الاسترخاء فقط ويمكنك البدء في الذهاب لأفضل نقطة ما، بمجرد أن يكون لديك هذا الهدف التالي ثم الهدف التالي، وهذا ما يمكن أن يدفعك.. هذه هي الطريقة التي تحقق بها أشياء عظيمة.

تابع مواقعنا