الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد 34 ساعة انقطاع.. بورسعيد تُعلن عودة مياه الشرب للمنازل

اللواء عادل الغضبان
محافظات
اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد
الإثنين 01/نوفمبر/2021 - 09:26 م

 أعلنت محافظة بورسعيد، عن انتهاء أعمال إصلاح كسر محبس خط مياه بشارع 23 ديسمبر، وإعادة ضخ المياه إلى المناطق المقطوعة عنها، بعد أن تم تغيير محبس المحبس بمعرفة إدارة طوارئ المياه التابعة لهيئة قناة السويس.

وأشار البيان، إلي إستمرار الأعمال فى إصلاح المحبس الخاص بخط المياه منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، بالتعاون مع إدارة طوارئ المياه التابعة للهيئة، كما تم الدفع بعدد من سيارات كسح المياه التابعة لحى الضواحي، وذلك لسحب تجمعات المياه الناتجة عن الكسر من محيط المكان. 

في سياق متصل، أعلن عادل الغضبان محافظ بورسعيد، تواصل أعمال رصف شارع 23 يوليو بنطاق حى الشرق، فى إطار خطة تطوير ورفع كفاءة الميادين والمحاور الرئيسية والفرعية بجميع أحياء المحافظة، والتى تتم تحت إشراف مديرية الطرق والنقل ببورسعيد. 

وأشار اللواء عادل الغضبان، إلى أنه جار الانتهاء من رصف الشارع بالتوازي مع أعمال استكمال تطوير الشارع بنطاق أحياء الزهور والضواحي والمناخ، بما يساهم فى خلق محور مروري مهم يؤدي لتيسير الحركة للسيارات والمواطنين، ومنع أشكال التكدس، لافتًا إلى أن أعمال التطوير الجارية تشمل بداية شارع 23 يوليو وحتى مستشفى بورسعيد الجامعي، في نطاق أحياء المناخ والزهور والضواحي، وبطول 3800 مترًا.

تابع مواقعنا