الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حادث الإسماعيلية.. تفاصيل وملابسات واقعة ذبح شاب (حمل رأسه وتجول بها في الشوارع)

حادث الإسماعيلية
أخبار
حادث الإسماعيلية
الإثنين 01/نوفمبر/2021 - 09:47 م

عاشت مدينة الإسماعيلية يومًا صعبًا بكل المقاييس، في حادث قتل بشع تقشعر له الأبدان، حيث شهد هذا اليوم حادث الإسماعيلية في واقعة ذبح شاب على يد آخر وفصل رقبته عن جسده مُستخدمًا الساطور وتجول بها في الشوارع، مثيرًا حالة من الذعر والرعب بين المواطنين.

 

وسادت حالة من الاستياء العارم والامتعاض على جميع مواقع التواصل الاجتماعي حول حادث الإسماعيلية، حيث زادت التساؤلات التي سعت لتفسير الحادث واستبيان ملابساته، وذلك عقب تداول صور ومشاهد الحادث المؤلم 

 

وسنستعرض لكم متابعي وزوار موقع القاهرة 24، خلال هذه المقالة، تفاصيل وملابسات حادث الإسماعيلية في واقعة ذبح شاب:-

 

 

تفاصيل حادث الإسماعيلية

 

تفاصيل حادث الإسماعيلية البشع

 

نشرت الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تفاصيل حادث الإسماعيلية البشع في واقعة ذبح شاب، وقالت: «ضبط مهتز نفسيًا بالإسماعيلية سبق حجزه بأحدى المصحات للعلاج من الإدمان» قام بالتعدى بساطور على عامل مما أدى إلى فصل رأسه وكان يهذى بكلمات غير مفهومة، وبالفحص تبين أنه كان يعمل بمحل موبيليا خاص بشقيق المجنى عليه.

 

هوية المجني عليه

 

أكدت مديرية أمن الإسماعيلية، أن المجني عليه يدعي محمد الصادق بالغ من العمر 42 عامًا مقيم في قرية البلابسة، حيث ورد بلاغًا بقيام شخص بذبح آخر بتقاطع شارع البحري وطنطا والسير قدمًا وسط الأهالي حاملًا رأسه بعد فصلها عن جسده، حتي تم نقل الجثة إلي المستشفى.

 

جريمة بشعة في الاسماعيلية" قاتل يفصل رأس شاب عن جسده ويتجول بها في الشارع - بوابة مولانا
واقعة ذبح شاب

 

دوافع القتل

 

لازال حتى الآن دوافع القتل التي أدت إلى ذبح شاب بالإسماعيلية غير معلومة، حيث انتشرت الأقاويل حول تلك الحادث بأنها دوافع انتقامية بسبب دفاع عن عِرض أو ماشابه ذلك، حيث أكد بيان وزارة الداخلية أن الجاني مهتز نفسيًا.

 

انتقادات لاذعة حول سلبية الأهالي 

 

أهالي مدينة الإسماعيلية وُجِهَت لهم انتقادات لاذعة نظرًا للسلبية وعدم التدخل وقت سير الجاني في الشوارع حاملًا رأس المجني عليه، لكن الشهود قالوا أنه كان في حالة استثارة غير طبيعية، وامتنع عدد من المواطنين والمارة عن ملاحقة الرجل أو التعرض له حيث كان يحمل آلة حادة واقترب من أحد المارة وضربه بها وفقًا لم أوضحته بعض فيديوهات الواقعة.

 

واقعة ذبح شاب بالإسماعيلية

 

القبض على الجاني

 

تمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على الجاني المتهم بذبح شاب بالإسماعيلية والقيام بفصل رأسه عن جسده، وذلك خلال عدة دقائق من ارتكاب الواقعة، كما انتقل فريق من النيابة العامة لموقع الحادث، لمعاينة مكان وقوع الحادث المأساوي، وكذلك استجواب الشهود وتفريغ الكاميرات.

 

تابع مواقعنا