الخميس 09 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طلعت يوسف يعلن اعتذاره عن عدم الاستمرار مع الإسماعيلي

طلعت يوسف
رياضة
طلعت يوسف
الإثنين 01/نوفمبر/2021 - 11:53 م

أعلن طلعت يوسف، المدير الفني للنادي الإسماعيلي، عن اعتذاره عن عدم قيادة الفريق بسبب التصريحات الأخيرة لـ يحيى الكومي، رئيس النادي، وهي رحيل الجهاز الفني بسبب النتائج الأخيرة.

وقال طلعت يوسف لـ يحيى الكومي رئيس النادي: علاقتي انتهت بك من قبل معرفتك.

وأضاف طلعت يوسف، في تصريحات تلفزيونية، أن آخر مباراة له مع الفريق، هي مباراة البنك الأهلي، هو وجهازه المعاون وطالبه بفسخ التعاقد واتخاذ القرار.

وطالب يوسف بفسخ التعاقد واتخاذ القرار المناسب، قائلًا: كان من الواجب الاتصال بي للاطمئنان على حالتي الصحية ولكن هذا لم يحدث.

وأكمل طلعت يوسف أن الأمر منتهٍ بالنسبة له بعد تصريحات رئيس النادي الإسماعيلي بعد فوزه في الانتخابات الخاصة بالنادي الإسماعيلي.

ودخل يحيى الكومي، رئيس الإسماعيلي الجديد، في حرب كلامية عبر وسائل الإعلام مع طلعت يوسف المدير الفني للفريق، بعد إعلانه إمكانية الاستغناء عن طلعت يوسف خلال الفترة المقبلة، بسبب سوء نتائج الفريق.

وأوضح الكومي، في تصريحات تلفزيونية، أن تغيير الجهاز الفني بقيادة طلعت يوسف أمر وارد، في ظل غصب جماهير الدراويش بسبب سوء النتائج، مضيفًا أنه يميل للتعاقد مع مدرب أجنبي في المرحلة المقبلة.

وكانت اللجنة المشرفة على انتخابات النادي الإسماعيلي أعلنت فوز المهندس يحيى الكومي، بمنصب رئيس النادي الإسماعيلي، بعد منافسة شرسة مع منافسه نصر أبو الحسن.

تابع مواقعنا