الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

10 نوفمبر.. علي الحجار يحيي حفلًا غنائيًا بمهرجان الموسيقى العربية

علي الحجار
فن
علي الحجار
الثلاثاء 02/نوفمبر/2021 - 03:37 ص

يستعد الفنان علي الحجار، لإحياء حفله الغنائي بمهرجان الموسيقى العربية بدورته الـ 30، بدار الآوبرا على مسرح النافورة، وذلك يوم 10 نوفمبر الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساءً.

 

الحفل بقيادة حازم القصبجي، ومن المقرر أن يحضر الحفل العديد من الجمهور، وسيقدم الفنان علي الحجار العديد من أغانيه التي يحبها ويتفاعل معها الكثير من مُعجبيه، ومنها: حلمي عايش، وداري جمالك، وغيرها من الأغاني.

علي الحجار

 

يذكر أنه سبق وأعلن الفنان علي الحجار، عن استعداداه لطرح أغنيتين جديدتين، وذلك خلال الفترة المقبلة، وكشف أن الأغنية من ألحان شادي مؤنس.

حفل افتتاح مهرجان الموسيقى العربية 

 

حضر حفل الافتتاح، العديد من الشخصيات العامة، ومنهم السفير السعودي في مصر، والكاتب الصحفي عماد الدين، والفنانة سميرة عبدالعزيز.

مهرجان الموسيقى العربية بدورته الـ 30

 

يشهد مهرجان الموسيقى العربية بدورته الـ 30، العديد من الفعاليات، ومنها تألق العديد من نجوم الفن في حفلاتهم الغنائية، ومنهم الفنان وائل الجسار، والفنان مدخت صالح، والموسيقار عمر خيرت، وآصالة، وأحمد سعد، وجنات، وكارمن سليمان، والفنانة سميرة سعيد، ومحمد محسن، ومحمد الحلو، وريم كمال، وعاصي حلاني، وأحمد إبراهيم، والفنان عبادي الجوهر، ومروان خوري، وغيرهم من الفنانين.

تابع مواقعنا