السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل جديدة في واقعة مقتل سائق على يد بائع بالدقهلية

المجني عليه
محافظات
المجني عليه
الثلاثاء 02/نوفمبر/2021 - 09:41 ص

شهدت مدينة الجمالية في محافظة الدقهلية، واقعة مأساوية حيث لقي سائق ميكروباص مصرعه على يد بائع بموقف الجمالية - المنصورة، وذلك بسب خلافات بينهما.

وكشف أحد الشهود العيان لـ القاهرة 24 تفاصيل الواقعة، قائلًا: كان ما بين المجني عليه والمتهم خلافات بسب الجيرة، وكان هناك مُشاجرة ما بين زوجة المتهم والمجني قبل ذلك، وحاولنا أكثر من مرة حل هذه المشاكل، وكان المتهم يعترض على الصلح.

وأضاف: أمس كان المجني عليه واقف معنا في الموقف ولا كان في مشكلة ولا خلاف ولا أي حاجة، فقام المتهم بالوقوف جنبه وأخرج السكينة وطعنه في قلبه مباشرة، فسقط داخل الميكروباص ونزف، وعلى الفور توجهنا إلى مستشفى الجمالية، لكن لما وصلنا كان مات.

واختتم الشاهد، قائلا: المرحوم كان طيب والجميع بيحبه في الموقف، وكان بيساعد جميع الناس.. ربنا يرحمه ويغفر له، وجميع السواقين في الموقف بيطلبوا بالقصاص العادل.

كان قد تلقى اللواء سيد سلطان، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء إيهاب عطية، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة الجمالية من مستشفى الجمالية بوصول شخص يدعى الدسوقي. ب، 50 عاما، مُصاب بجرح نافذ، وتوفي بعد وصوله إلى مستشفى.

وعلى الفور، انتقل ضباط المباحث إلى مكان الواقعة، وبالفحص تبين حدوث مشاجرة بين زوجة المجني عليه وزوجة المتهم، تطورت إلى مُشاجرة بالأسلحة البيضاء، نتج عنها مصرع شخص، وتم نُقل الجثمان إلى المشرحة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

تابع مواقعنا