السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير السياحة يلتقي نظيره السعودي خلال المشاركة في بورصة لندن الدولية للسياحة WTM 2021 | صور

وزير السياحة يلتقي
أخبار
وزير السياحة يلتقي مع نظيره السعودي
الثلاثاء 02/نوفمبر/2021 - 01:40 م

التقي الدكتور خالد العناني، وزير السياحة والآثار، بالوزير أحمد الخطيب، وزير السياحة السعودي، خلال المشاركة في فعاليات بورصة لندن الدولية للسياحة World Travel Market 2021 WTM، والتي بدأت فعالياتها أمس وتستمر حتى 3 نوفمبر الجاري  بالعاصمة البريطانية لندن.

وقد تضمن اللقاء مناقشة سبل التعاون بين البلدين، من أجل تعزيز قطاع ⁧‫السياحة‬⁩ واستدامته في المستقبل، لينعكس ذلك على ازدهار الاقتصاد والمجتمع، وتفقدا الجناح المصري والجناح السعودي المشاركين بالبورصة.

وزير السياحة يلتقي مع نظيره السعودي 




 


جدير بالذكر أن وزير السياحة السعودي كان قد زار مصر على رأس وفد خلال شهر سبتمبر الماضي في زيارة قصيرة التقى خلالها بوزير السياحة والآثار حيث تم مناقشة سبل تعزيز التعاون بين مصر والمملكة العربية السعودية في مجال السياحة، كما قام بزيارة متحف الفن الإسلامي بباب الخلق والمتحف المصري بالتحرير.

وزير السياحة يلتقي مع نظيره السعودي 

يذكر أن وزارة السياحة والآثار ممثلة في الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، تشارك في فعاليات بورصة لندن الدولية للسياحة WTM2021 World Travel Market، والتي انطلقت أمس  وتستمر خلال الفتـرة من 1 إلى 3 نوفمبر الجاري بالعاصمة البريطانية لندن، والتي تعتبر من أهم المعارض السياحية الدولية وأحد أهم التجمعات المهنية لشركاء المهنة في صناعة السياحة حول العالم، والتي تُقام سنويًا في المملكة المتحدة ولكنها عُقدت افتراضيًا في عام 2020 بسب أزمة فيروس كورونا.

تابع مواقعنا