الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إزالة العشش والمباني العشوائية لـ إنشاء شبكات الصرف الصحي بالمناطق المحرومة بقابوطي بورسعيد

إزالة الإشغالات بضواحي
ألبومات صور
إزالة الإشغالات بضواحي بورسعيد 
الأربعاء 03/نوفمبر/2021 - 09:13 ص

شن اللواء أحمد قاسم رئيس حي الضواحي بمحافظة بورسعيد، حملة مكبرة تستهدف فتح الشوارع وإزالة التعديات ومخلفات هدم العشش والمباني العشوائية، والتي تعترض مسار إنشاء شبكات تجميع خطوط الصرف الصحي، داخل المناطق المحرومة بمنطقه القابوطى بنطاق الحي.

 وأعلن قاسم أن الأعمال تقوم بتنفيذها الهيئة القومية للصرف الصحي، وذلك في إطار استكمال توصيل المرافق الأساسية لمنطقة القابوطى، التي تم تطويرها وتحويلها من منطقه عشوائية إلى منطقة حضارية. 

وأوضح رئيس الحى أن الحملة استهدفت متابعة استكمال فتح عددا من مسارات الشوارع، التي تم تخطيطها ببلوك رقم 9، وإزالة عدد من العشش والمباني العشوائية والتي تمثل تعديا على أملاك الدولة وتعيق مسار إنشاء شبكة تجميع خطوط الصرف الصحي التي تمر عبر الشوارع الداخلية للمنطقة، وتمتد بطول حوالى 800 مترًا. 

 

وأضاف رئيس الحى أن ذلك يأتي في إطار جهود المحافظة، لاستكمال تطوير المناطق العشوائية، وإدخال المرافق الأساسية بها من مياه وكهرباء وخطوط للهواتف الأرضية وخطوط شبكات الصرف الصحي بالمنطقة والمناطق المجاورة، مشيرا إلى أنه تم المتابعة الميدانية للشوارع حتي يتم استكمال إزالة كافة التعديات والعشش والمباني العشوائية بها. 

إزالة الإشغالات بضواحي بورسعيد 
إزالة الإشغالات بضواحي بورسعيد 
إزالة الإشغالات بضواحي بورسعيد 
إزالة الإشغالات بضواحي بورسعيد 
إزالة الإشغالات بضواحي بورسعيد 
إزالة الاشغالات بضواحي بورسعيد 

 

وأكد رئيس الحى أنه سيتم تباعًا إزاله كافه التعديات ومخلفات الهدم لفتح الشوارع، لافتًا إلى أنه تم إعطاء مهلة محددة لعدد من المواطنين لإزالة كافه التعديات التي تعترض الشوارع، مؤكدًا أنه لا تهاون تنفيذ الشبكة التي، تم تخطيطها بالمنطقة.

تابع مواقعنا