الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قصة حب ونشأة دينية.. تفاصيل جديدة في حياة المتهم بـ جريمة الإسماعيلية

جريمة الإسماعيلية
حوادث
جريمة الإسماعيلية
الثلاثاء 02/نوفمبر/2021 - 02:29 م

ارتبط المتهم بقتل مواطن في عز النهار بالقضية المعروفة إعلاميا بـ جريمة الإسماعيلية بقصة حب عاطفية أثناء عمله بقرية البلابسة لكنها باءت بالفشل، الأمر الذي جعله يتجه إلى تعاطي مخدر الشابو ودخوله في حاله نفسية سيئة، رغم أنه دخل في مرحلة علاج ولكنه لم يستمر، وأغواه الشيطان لذبح شاب وقطع رأسه بسلاح أبيض، ساطور، ثم انهال على رقبته عدة مرات حتى فصلها عن جسده، وحملها داخل كيس بلاستيكي وكأنه حقق انتصارا داخل منطقة تقاطع شارعي طنطا والبحري  بالإسماعيلية وسط ذهول المارة وصراخ الجميع.

القاهرة 24 التقى أحد جيران المتهم في واقعة جريمة الإسماعيلية، وقال إنه أتم عامه الأربعين منذ شهور قليلة، نشأ وسط بيئة دينية، حيث ترعرع على يد والدته الملتزمة دينيا، وتفوق على أقرانه في حفظ القرآن الكريم.

قصة حب باءت بالفشل

وأضاف أن المتهم بواقعة جريمة الإسماعلية عمل في مجال صناعة وتجارة الموبيليا، وأثناء عمله وقع في حب فتاة من مسقط رأسه بقرية البلابسة، لكنها لم توافق على الزواج منه، فانقلبت حياته رأسًا على عقب.

وأوضح جار المجني عليه أن المتهم بعد أن وقع في قصة حب الفتاه التي رفضت أن تتزوجه انقلب حاله رأسًا على عقب واتجه لطريق المخدرات بأنواعها، وكلما ظهر صنف جديد يلحق ليجربه حتى أدمن مخدر الشابو.

وواصل جار المتهم في واقعة حادث الإسماعيلية، أن المتهم دخل في مرحلة خطيرة في إدمان مخدر الشابو، الأمر الذي أدى إلى تدخل أصحابه لمحاولة منعه وإقناعه لدخول مستشفى لعلاج الإدمان غير مرخصة، وافق المتهم ولكنه لم يستكمل علاجه وخرج مهتزا نفسيا مدمنا للمخدرات التي جعلته ينفذ جريمة بشعة وسط النهار.

متهم جريمة الإسماعيلية نشأ وسط أسرة دينية

وكان النائب العام قد أمر بفتح تحقيق عاجل في واقعة ذبح شاب وإصابة اثنين آخرين في الطريق العام بالإسماعيلية فيما عرف بـ حادث الإسماعيلية، وقد انتقل فريق من النيابة العامة لمسرح الحادث لمعاينته ومناظرة الجثمان، وستعلن النيابة العامة ما ستؤول إليه التحقيقات لاحقًا.

بداية الواقعة


وعن جريمة الإسماعيلية انتشر عدد من الفيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك يوثق لحظة واقعة ذبح شاب لجاره وقطع رأسه والتمثيل به داخل منطقة تقاطع شارعي طنطا والبحري  بالإسماعيلية وسط ذهول المارة وصراخ وعويل السيدات.
انتقل رجال الأمن لمحل واقعة ذبح شاب على يد آخر بشارع البحر بالإسماعيلية وبالفحص تبين أن المتهم كان يعمل بمحل موبيليا خاص لشقيق المجني عليه، وتم فرض كردون أمني واتخاذ الإجراءات القانونية في الواقعة.

وكشف مصدر أمني، أن الفحص الأمني في واقعة ذبح شاب، أن المتهم  يدعى محمد الصادق من منطقة البلابسة بالإسماعيلية، كان يعمل في محل موبيليا خاص بشقيق المجني عليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية في الواقعة.

وكشف التحريات الأولية في جريمة الإسماعيلية أن المتهم ارتكب واقعة ذبح الشاب وقطع رأسه تحت تأثير المخدر، حيث كان المتهم  يتعاطى مخدر الشابو.
وتمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط المتهم في واقعة ذبح شاب وقطع رأسه والتمثيل بجثمانه داخل شارع متفرع من شارع طنطا بمحافظة الإسماعيلية، حيث تبيّن أن المتهم مهتز نفسيا، وسبق احتجازه بإحدى المصحات العلاجية من الإدمان، حيث تعدى الجاني بساطور على بائع سمك وانهال على رأسه بعدة ضربات حتى فُصِلَ عن جسده وحمله وكان يهذي بكلمات غير مفهومة.


وبينت الاعترافات الأولية أن المتهم في واقعة ذبح شاب بـ جريمة الإسماعيلية، استطرد قائلًا: قتلت صاحب عمري وماحستش بنفسي وأنا بقطعه، ولو رجع بيا الزمن هعمل كده تاني.

واستمعت جهات التحقيق إلى أقوال الشهود في واقعة جريمة الإسماعيلية والمتهم فيها مواطن بذبح شاب على يد آخر والتمثيل بجثته، حيث أكد شهود العيان ملابسات ارتكاب المتهم لجريمته البشعة.

وأكد شهود العيان عبر بث مباشر بصفحة القاهرة 24 أن المتهم  ترصد للمجني عليه، لحظة مروره بشارع البحري في الإسماعيلية، وانقض عليه مستخدمًا سلاحًا أبيض سنجة ومقروطة، وأوقعه أرضًا ثم انهال عليه ضربًا بأسلحة بيضاء، وجز عنقه عن آخرها، ثم حمل رأسه وتجول به في شوارع المحافظة.

تابع مواقعنا