السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل مكالمة مرتضى منصور وحسين لبيب والاتفاق الخاص بين الثنائي

مرتضى منصور
رياضة
مرتضى منصور
الثلاثاء 02/نوفمبر/2021 - 02:25 م

شهدت الساعات الماضية عودة الهدوء في العلاقة بين الثنائي حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، ومرتضى منصور رئيس النادي الموقوف بعد المكالمة الهاتفية التي دارت بين الثنائي في الساعات الأخيرة بعد مرحلة من الشد والجذب بين الطرفين.

وعلم القاهرة 24 أن المكالمة شهدت في بدايتها عتابًا بين الثنائي بسبب الانتقادات من كل طرف للآخر، حيث انتقد مرتضى منصور تصريحات أعضاء اللجنة ومحاولتهم دائما الزج باسمه في كل قضايا النادي الخارجية، وفي المقابل وجّه لبيب العتاب لمنصور لانتقاداته والحديث دائما عن أن اللجنة الحالية لجنة عار وتوجيه انتقادات إليهم.

وشهدت المكالمة تطرق الثنائي للحديث حول الانتخابات المقبلة في الزمالك، حيث استفسر منصور من لبيب عن دخوله في الانتخابات المقبلة، ورد لبيب بأنه لم يحسم الأمر حتى الآن، وعندما يحسم ذلك سيعلن للجميع، ووجّه لبيب نفس الاستفسار لمنصور، والذي رد بأن الأمر بالنسبة له مازال تحت الدراسة ويخضع لموافقة الأسرة ومشاوراته معهم.

وانتهت المكالمة بين الطرفين عند هذا الأمر والاتفاق على تهدئة أي أمور وتصريحات وانتقادات، لحين الانتهاء من مباراة الأهلي المقبلة، والتي تمثل أهمية كبيرة للفريق الأبيض في مشواره في الدوري.

تابع مواقعنا