الأربعاء 08 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وفاة فتاة أشعل شقيقها النار في جسدها بالدقهلية

المجني عليها
محافظات
المجني عليها
الثلاثاء 02/نوفمبر/2021 - 03:15 م

لقيت الفتاة التي أشعل شقيقها النيران فيها مصرعها، متأثرة بإصابتها بالحروق، بعد تلقيها الإسعافات الأولية في مستشفى الطوارئ بالمنصورة على مدار يومين.


وكان اللواء سيد سلطان مدير المباحث الجنائية، قد تلقى إخطارًا من اللواء إيهاب عطية مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود بلاغ لمركز شرطة الكردي بنشوب حريق في منزل بناحية كفر الكردي التابعة لدائرة المركز.

وعلى الفور انتقل ضباط المباحث إلى مكان الواقعة، وبالفحص تبين نشوب حريق في منزل مكون من عدد 3 طوابق على مساحة 150 مترا تقريبا، وأن الحريق نشب بشقة بالدور الثالث، ملك المرحوم زكريا. م. م. ع، وتم السيطرة على الحريق بمعرفة الحماية المدنية، وتبين إصابة سيدة تدعى وداد. ز. م، 25 سنة، مقيمة بمدينة الكردي، مصابة بحروق من الدرجة الثانية، بالوجه وفروة الرأس والعنق أعلى الصدر، والكتف اليمنى، والذراع اليسرى، وذلك إثر سكب بنزين عليها.

وبسؤالها اتهمت شقيقها المدعو محمد. ز. م، 42 سنة، ومقيم بذات العنوان بسكب البنزين عليها من جركن بلاستيكي كان بحوزته ثم إشعال النار بها ثم بالمنزل باستخدام ولاعة مما أحدث إصابتها، وذلك لوجود خلافات بينهما بسبب الميراث.
وتمكن ضباط المباحث من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة‎، وتم ضبط الجركن والولاعة المستخدمين في الواقعة بإرشاد المتهم.

وتحرر عن ذلك المحضر ‎رقم 995 إداري قسم الكردي لسنة 2021.

تابع مواقعنا