الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير الإعلام اللبناني يتحدث عن الأزمة الخليجية ويلوح بالاستقالة

جورج قرداحي
سياسة
جورج قرداحي
الثلاثاء 02/نوفمبر/2021 - 03:36 م

قال جورج قرداحي، وزير الإعلام اللبناني، إنه ليس متمسكا بالمنصب أو الوظيفة، لكن المسألة تعدت ذلك إلى الكرامة، مشيرا إلى أنه يدرك تمامًا، ويشعر بمعاناة اللبنانيين في الخارج، وخوفهم من أي إجراء قد يطالهم.

وأضاف قرداحي في تصريحات لوسائل إعلام لبنانية، أنه ينتظر عودة نجيب ميقاتي رئيس الوزراء اللبناني، من قمة جلاسكو للمناخ لوضع جميع الأوراق على الطاولة والخروج بعدها بقرار مُتفق عليه بيني وبينه؛ سواء كان بالاستقالة أو غير ذلك.

وأوضح وزير الإعلام اللبناني، أن رئيس الوزراء اللبناني قد يعود من قمة جلاسكو، ومعه معطيات جديدة بعد اللقاءات العديدة التي يعقدها، وسيتم اتخاذ القرار وفقا لتلك المعطيات الجديدة.

وعقب قرداحي على الاتهامات التي طالته في الفترة الأخيرة، خاصة خلال عمله في الخليج، قائلا: عملت بعرق جبيني، ونجاحي كان بسبب عملي وتعبي.

وأجرى نجيب ميقاتي، رئيس الوزراء اللبناني، اليوم الثلاثاء، عددا من اللقاءات الهامة خلال مشاركته في مؤتمر COP26، للمناخ المنعقد بمدينة جلاسكو في اسكتلندا.

وعلى هامش مشاركته بالقمة، التقى ميقاتي، بوريس جونسون، رئيس وزراء بريطانيا، وتحدثا معا حول العلاقات الثنائية بين لبنان والمملكة المتحدة، والدور البريطاني في دعم لبنان، لا سيما في عملية النهوض الاقتصادي. 

تابع مواقعنا