السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أبرزها فعاليات مبادرتي إحياء الجذور ومراكب نجاة.. الهجرة تبرز إنجازات شهر أكتوبر

مجلة مصر معاك التابعة
أخبار
مجلة مصر معاك التابعة لوزارة الهجرة
الأربعاء 03/نوفمبر/2021 - 05:27 ص

تصدر وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، مجلة مصر معاك مع بداية كل أول شهر جديد، ومع بداية شهر نوفمبر، أصدرت وزارة الهجرة العدد الرابع والثلاثين من مجلة "مصر معاك" أكتوبر 2021.

وأبرزت مجلة مصر معاك لشهر أكتوبر 2021، ما قامت به وزارة الهجرة برئاسة السفيرة نبيلة مكرم، خلال شهر أكتوبر الماضي، والتي كان منها زيارة وزيرة الهجرة الميدانية لمحافظة "بني سويف" في خامس محطات المبادرة الرئاسية "مراكب النجاة" ومشاركة المركز المصري الألماني للوظائف والهجرة لأول مرة في تدريب بالمحافظات المصدرة للهجرة غير الشرعية.

كما استعرضت مجلة مصر معاك التابعة لوزارة الهجرة  نماذج لشباب نجحوا في إطلاق مشروعاتهم بدعم من مؤسسات الدولة، فضلًا عن عرضها لأبرز إنجازات الجمهورية الجديدة وحرص القيادة السياسية على التنمية والتطوير، بجانب بناء الإنسان والقضاء على المناطق العشوائية وسط استراتيجية الدولة للقضاء على العشوائيات.

وفي سياق منفصل، عقدت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، اجتماع تنسيقيا لبحث الخطوات التنفيذية لوثيقة التأمين الحوادث الشخصية للمصريين العاملين بالخارج، ووضعها قيد التنفيذ، وتنسيق الجهود بين الجهات المعنية، لبدء التنفيذ الفعلي في يناير المقبل، ووضع خطة زمنية للاتفاق على اللوجستيات المختلفة. 

تابع مواقعنا