الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تستجيب للعلاج بدعاء الناس.. ابنة سهير البابلي تكشف تطورات حالة والدتها | فيديو

سهير البابلي
فن
سهير البابلي
الثلاثاء 02/نوفمبر/2021 - 08:51 م

قالت نيفين القرناوي ابنة الفنانة سهير البابلي، إن والدتها لم تجرٍ عملية قلب مفتوح، موضحة أن عضلة قلب الفنانة توقفت؛ بسبب هبوط السكر العالي والذي أدى إلى جفاف في الجسد ونقص البروتين.

تفاصيل حالة سهير البابلي

وقالت ابنة الفنانة سهير البابلي، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج حضرة المواطن، الذي يقدمه الإعلامي سيد علي عبر فضائية الحدث اليوم، إن والدتها بعد توقف عضلة القلب بدأت الامتناع عن الكلام والأكل والشرب، متابعة: الطبيب عند الفحص وجد مياه على الرئة ثم جلطة تسببت في توقف عضلة القلب.

وأكدت أن عضلة القلب تعمل الآن، إضافةً إلى أن والدتها موجودة تحت الرعاية في العناية المركزة وتستجيب للعلاج ببركة دعاء الناس، مؤكدة أن درجة وعي سهير البابلي جيدة وتتحدث معهم منذ دخول المستشفى.

وأضافت ابنة سهير البابلي: في بعض الأحيان يمنحونها مهدئًا بسبب انخفاض نسبة الأكسجين والمياه على الرئة وتوقف عضلة القلب، حتى تكون هادئة ويتمكنون من متابعة درجة التحسن، وربنا يكرمنا بدعاء الجمهور.

آخر أعمال سهير البابلي

ويعد مسلسل قلب حبيبة آخر أعمال الفنانة سهير البابلي عام 2005، وهو العمل الوحيد الذي قدمته بعد اعتزالها الفن في بداية التسعينيات وارتداء الحجاب، إذ إنها فاجأت بعد نحو 13 عامًا من الاعتزال بتقديم المسلسل ولم تكرر التجربة مرة أخرى منذ ذلك الوقت.

تابع مواقعنا