الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الشناوي يفسح المجال أمام علي لطفي لخوض القمة أمام الزمالك

محمد الشناوي
رياضة
محمد الشناوي
الثلاثاء 02/نوفمبر/2021 - 09:07 م

غاب محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مباراة الفريق الودية التي أقيمت اليوم الثلاثاء أمام المرج والتي انتهت بفوز الأحمر بنتيجة 2-1.

وتولى مصطفى شوبير، مهمة حراسة مرمى الأهلي في مباراته الودية أمام المرج، واكتفى محمد الشناوي بالتدريبات على هامش مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم.

شكوك حول لحاق الشناوي بالقمة

وترددت العديد من الأنباء خلال الساعات الماضية، حول موقف محمد الشناوي من حراسة مرمى الأهلي في مباراة القمة المقبلة أمام الزمالك، وذلك بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به في العضلة الخلفية، أثناء تواجده مع المنتخب الوطني خلال مباراة ليبيا، والتي أقيمت ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

واكتفى الشناوي بخوض التدريبات الجماعية قبل لقاء المرج، ولم يحسم الجهاز الفني موقفه من إشراك محمد الشناوي أمام الزمالك، ولكن غيابه عن المباراة الودية، زاد الشكوك حول عدم جاهزيته للظهور في مباراة القمة.

علي لطفي الأقرب للقمة

ويقترب علي لطفي من حراسة عرين الأهلي في مباراة القمة أمام الزمالك، حال الاستقرار على استبعاد الشناوي لعدم الجاهزية الفنية أو لعدم تعافيه بشكل تام.

وخاض علي لطفي قمة الدور الأول للدوري المصري بالموسم الماضي، بعد غياب الشناوي لإصابته بفيروس كورونا، وتألق خلال المباراة ونال إشادة الجميع، وتمكن علي لطفي من التصدي لركلة ترجيح تحصل عليها الزمالك، في القمة التي انتهت بفوز الأهلي بنتيجة 2-1.

وظهر الشناوي في التدريبات الجماعية للأهلي قبل مباراة البنك في الدوري الممتاز، وفضل بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق عدم ضمه لقائمة المباراة تخوفًا من تجدد الإصابة.

تابع مواقعنا