الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المواطن المتصدي لسفاح الإسماعيلية: القاتل كان واعي وقالي الراجل ده اغتصب والدتي وأختي

جريمة الإسماعيلية
أخبار
جريمة الإسماعيلية
الأربعاء 03/نوفمبر/2021 - 12:31 ص

روى إسماعيل محمد، المواطن الذي تصدى لسفاح الإسماعيلية، المتهم بذبح شخص وفصل رأسه عن جسده، تفاصيل الواقعة ومحاولته التصدي للقاتل خلال ارتكابه للجريمة.

وقال شاهد العيان، خلال حواره مع الإعلامي شريف عامر، ببرنامج يحدث في مصر، المُذاع عبر فضائية mbc مصر، مساء الثلاثاء: كنت بجيب طلبات لبيتي ولقيت واحد غرقان في دمه والقاتل بيطعن فيه بالسكين، مسكت العجلة بتاعتي وحاولت أخبط القاتل بكل قوة وقولتله هتودي نفسك في داهية.

وأضاف المواطن الذي تصدى لسفاح الإسماعيلية: القاتل كان بيقولي ابعد يا عم الحاج، الراجل ده اغتصب والدتي وأختي ففضلت الابتعاد عنه وتركته، مؤكدًا: لسانه مكنش تقيل وكان واعي لما يقوم به بعكس ما تم ترويجه.

وتابع المواطن الذي تصدى لسفاح الإسماعيلية: المنطقة التي أعيش فيها لم تشهد جرائم بهذا الشكل إطلاقًا، ولكن المشهد الذي حدث كان صعبًا للغاية.

ومن جانبه، قال الدكتور جمال فرويز، استشاري الطب النفسي بالقوات المسلحة، إن بعض أنواع المخدرات مثل الترامادول والأبتريل والفودو أكثر أنواع المخدرات تسبب للشخص ضلالات في العقل.

وأضاف استشاري الطب النفسي أن ارتداء القاتل للملابس السوداء دليل على أنه يقلد مشهدًا رآه من قبل، لافتًا إلى أن هذا المشهد قد ظهر في فيلم جريمة في الإيموبيليا.

أما المستشار فريد نصر، رئيس محكمة جنايات القاهرة الأسبق، فقد أكد أن تمثيل القاتل للجريمة أمام النيابة العامة يؤكد أنه في كامل وعيه، مشيرًا إلى أن ارتكاب الجريمة في ظل تعاطي المخدرات أو السكر يعاقب مرتكبها على الجريمتين ولا تخفف عليه العقوبة كما يتردد.

تابع مواقعنا