الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ليفاندوفسكي يكشف رأيه في إمكانية انتقال هالاند إلى بايرن ميونخ

ليفاندوفسكي وهالاند
رياضة
ليفاندوفسكي وهالاند
الأربعاء 03/نوفمبر/2021 - 01:23 ص

تحدث البولندي روبرت ليفاندوفسكي لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني عن رأيه في الشائعات الأخيرة التي تربط النرويجي إيرلينج هالاند بالانتقال إلى فريق بايرن ميونخ خلال الفترة المقبلة، وذلك مع وضع الثنائي في مقارنات من جانب بعض الصحفيين والنُقاد بألمانيا.

وقال ليفاندوفسكي في تصريحات صحفية عقب الفوز على بنفيكا بخماسية: شائعات هالاند؟ أنا ليفاندوفسكي وأنا أنظر إلى نفسي فقط، إنه لاعب شاب، بالطبع، لكني أكبر منه بـ 12 عامًا، أنا في مرحلة أخرى من حياته، عندما تسجل العديد من الأهداف، من الواضح أن العديد من الفرق مهتمة، وبالنسبة لي، فقط أدائي مهم.

وأضاف عن مباراة اليوم: بالكاد حصلت على الكرة في أول 20 دقيقة، ليس من السهل على المهاجم التحلي بالصبر، دائمًا ما يكون الأمر أسهل قليلًا بعد الهدف الأول، نحن بالطبع سعداء، هدفي المفضل كان هدفي الثاني اليوم، كنا صبورين جدًا اليوم.

وتابع: كنت أشعر بتحسن بدني كبير خلال الأسابيع القليلة الماضية، أنا منزعج من الأهداف التي استقبلناها، هذا يحفزنا على العمل أكثر والتحسن، من المهم بشكل خاص لمانويل نوير الحفاظ على نظافة الشباك.

وعن ركلة الجزاء المُهدرة، أوضح: لقد أخطأت، لقد كان ذلك خطأ مني،  رأيت بالضبط أين كان حارس المرمى يسقط وسددت الكرة نحوه، لحسن الحظ  سجلنا بعض الأهداف الأخرى بعد ذلك.

وأتم عن وصوله لـ المباراة رقم 100 في الأبطال: قبل المباراة سألني المدرب عن ذلك، فكرت للحظة ولم أكن متأكدًا، لكنني أدركت ذلك بعد وقت، لم أفكر مطلقًا في أنني سألعب الكثير من المباريات وأحرز العديد من الأهداف، أريد دائمًا أن ألعب في دوري الابطال.

تابع مواقعنا