الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل 13 ساعة مُرعبة لُمحاصرة منزل مواطن يحتجز زوجته وحماته ويُهدد بقتل أولاده في الفيوم

مُحاصرة منطقة عبد
محافظات
مُحاصرة منطقة عبد المنعم رياض في الفيوم
الأربعاء 03/نوفمبر/2021 - 08:48 ص

13 ساعة من الُرعب مازالت تعيشها أسرة مواطن يحتجز زوجته وحماته وهدد بقتل أولاده، بمنطقة عبد المنعم رياض في الفيوم، الأمر الذي استدعى الأجهزة الأمنية بمُحاصرة المنطقة بالكامل تمهيدًا لمُداهمة المنزل والقبض على المُتهم، وفك احتجاز الأسرة، دون وقوع ضرر من المُتهم على الأسرة.

 

بدأ الأمر، بسماع صوت رصاصة حية تخرج من منزل مواطن بمنطقة عبد المنعم رياض في الفيوم، ومشاجرة نشبت بينه وبين زوجته بحضور والدتها،  قام الأهالي على الفور، بإبلاغ الأجهزة الأمنية بذلك.

 

ومن هُنا ومن بعد سماع الرصاصة الحية، تداولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أنباء عن مقتل سيدة منهما زوجته أو حماته، ولم يتبين مدى صحة الأمر حتى الآن، لتحفظ الأجهزة الأمنية عن مُداهمة المنزل أو تبادل النيران، لأنه يُهدد بقتل الأبناء في حال اقتراب الأجهزة الأمنية من منزله.

وشهدت منطقة عبد المنعم رياض بالفيوم، مُنذل ليل أمس، مُحاصرة أمنية مُكثفة، بعد إبلاغهم بخروج صوت رصاصة حية من منزل مواطن بالمنطقة، واحتجازه زوجته وحماته في المنزل، والتهديد بقتل الأبناء.

 

كانت مديرية أمن الفيوم، قد تلقت بلاغًا يُفيد بورود معلومات عن إطلاق رصاصات حية من منزل بمنطقة عبد المنعم رياض، واحتجاز زوجة وأولادها ووالدتها، وإطلاق نار على زوجته في المنزل منعًا لخروجها، ومن هُنا هرّعت سيارات الشرطة إلى مكان البلاغ، وتم فرض كردونِّ أمنيِّ تمهيدًا لمداهمة المنزل، والقبض على المُتهم وخروج المحتجزين دون وقع أي خطر منه عليهم.


كما تداولت بعض المعلومات، أن المواطن الذي احتجز زوجته وحماته وأطلق نار على زوجته، وهدد بقتل أولاده مسجل خطر، وعليه قضايا سابقة، ويدعى: أيمن.ع.ا، ويعيش بمنطقة عبد المنعم رياض.

تابع مواقعنا