الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اليوم.. بدء توزيع 49 ألف جهاز تابلت على طلاب الأول الثانوي في المنوفية وبني سويف

التابلت
تعليم
التابلت
الأربعاء 03/نوفمبر/2021 - 11:03 ص

تبدأ وزارة التربية والتعليم، اليوم الأربعاء توزيع عدد 49.584 ألف جهاز تابلت على طلاب الصف الأول الثانوي في محافظتي المنوفية وبني سويف، حسب الجدول الزمني المقرر من الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، بشأن خطة توزيع أجهزة التابلت على طلاب الثانوية العامة.

فيما أعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أن توزيع التابلت على طلاب الصف الأول الثانوي بدأ يوم الخميس الماضي، ويستمر التوزيع تباعًا وفقًا للجدول الزمني الموضوع.

وينشر القاهرة 24 الأوراق المطلوبة لاستلام تابلت الصف الأول الثانوي 2021/2022 

 الأوراق المطلوبة لتسلم تابلت الصف الأول الثانوي

-  عدد 1 صورة من شهادة الميلاد
- عدد 2 صورة بطاقة ولي الامر
- وصل تأمين التابلت من البريد وقيمته 100 جنيه + عدد 3 صور من الايصال
- صورة من وصل تسديد المصروفات
- إقرار ولي الامر بتسلم التابلت.

وعلى صعيد آخر، أوصى الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، تلاميذ الصف الرابع الابتدائي وأولياء الأمور والمُعلمين في جميع أنحاء الجمهورية، بضرورة متابعة برامج العلوم والرياضيات وفق رؤية التعليم 2.0 على قناة مدرستنا التعليمية غدًا الأحد الموافق 31 أكتوبر الجاري.

وكتب شوقي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أنه سيتم شرح دروس الصف الرابع الابتدائي في مواد العلوم والرياضيات في أمتع طُرق التدريس من مصادر وخبرات احترافية في التعليم والتعلم، متابعا: علماء الصف الرابع الابتدائي أنتم على موعد مع تجربة مميزة تدعمكم طوال رحلتكم في الفصل الدراسي الأول والثاني.

تابع مواقعنا