الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ميدو: موسيماني مش مركّز وشريف الأخطر على الزمالك

موسيماني - محمد شريف
رياضة
موسيماني - محمد شريف
الأربعاء 03/نوفمبر/2021 - 12:53 م

يرى أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك السابق، أن محمد شريف، مهاجم الأهلي، هو العنصر الخطر الوحيد على الزمالك، قبل مواجهة القمة التي تجمع بين الفريقين، خاصة وإنه أفضل لاعب في مصر، في التوقع ودائما تفكيره سابق أي مدافع.

وقال ميدو في تصريحات إذاعية: محمد شريف مميز جدا في توقيت انطلاقته، وبيحل مواقف كتير صعبة، بذكائه فقط، والفترة الأخيرة تركيزه كان في أعلى مستوى ومش هيتأثر بوجوده على الدكة في مباراة الإسماعيلي والبنك الأهلي، وأتوقع الدفع به أساسيًا يوم الجمعة أمام الزمالك.

وتابع: الأهلي والزمالك حالتهم مختلف، الزمالك في أعلى حالات الاستقرار الفني واللاعبين كلهم عارفين أدوارهم في الملعب، وعندهم التزام خططي ولو سألت أي محلل، لن يختلفوا في وضع التشكيل الصحيح للزمالك، وهذا نجاح كبير لكارتيرون في خلق هوية للقلعة البيضاء.

وأوضح ميدو: «الوضع مختلف تمامًا في الأهلي، موسيماني لسه مش مركز، ومش عارف أن اللاعب المصري معندوش وعي خططي، ومفيش مدرب بينجح في إلا اللي بيلعب بطريقة واحدة فقط، وأتوقع أن المدرب الجنوب إفريقي، سيعود لطريقة 4-2-3-1، أمام الزمالك، خوفًا من الهزيمة بسبب المخاطرة بطريقة 3-4-3.

وأختتم حديثة قائلا: الحكم الأجنبي أفضل للقمة من المصري، وبكل صراحة وأداء الحكام في الأسبوعين الماضيين، وحتى أصحاب التصنيف الأول، كان عندهم مشاكل كثيرة جدا وتعيين الحكم  الأجنبي سيغنيك عن كل المشاكل واللاعبين بتحترم الحكم الأجنبي أكثر من المصري.

تابع مواقعنا