الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كونتي يكشف أسباب رفضه تدريب توتنهام في بداية الموسم

أنطونيو كونتي
رياضة
أنطونيو كونتي
الأربعاء 03/نوفمبر/2021 - 01:54 م

قال الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي الحالي في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: بصراحة، كانت هناك مكالمة من توتنهام في الصيف لكنني كنت واضحًا جدًا مع  مسؤولي السبيرز.

تابع كونتي: لقد انتهيت للتو من إنتر ميلان، لم يكن الوقت مناسبًا للبدء من جديد، أفضل الانتظار والاستمتاع بالوقت مع عائلتي أيضا، لأنني كنت لا أزال في التجربة الأخيرة.

جاء حديث كونتي، عن سبب رفضه لعرض السبيرز في الصيف منذ بداية الموسم لقيادة الفريق، وبخاصة مع تركه المهمة مع فريق إنتر ميلان الإيطالي في الوقت ذاته، وكذلك علق على إنجازاته التدريبية وكشف خططه مع الفريق اللندني.

 

تابع كونتي: فلسفتي في التدريب بسيطة للغاية، لعب كرة القدم بشكل جيد وكرة القدم الجذابة لمشجعينا بشغف، يستحق المشجعون أن يكون لديهم فريق تنافسي لديه إرادة للقتال، سأفعل كل شيء لأستحق دعمهم.

أكمل الإيطالي: ما فعلته مع الأندية السابقة، ماض مهم، أنا فخور به، بالنسبة لي، التحدي الجديد هو توتنهام، أريد أن يصبح جزءً مهمًا من مسيرتي كمدرب بالطبع.

وأتم كونتي: هذه الأشياء حدثت في الماضي، أنا أعيش في المستقبل، ما فعلته مع الأندية السابقة خلال فترة تدريبي هو أمر مهم، لكن بالنسبة لي التحدي الجديد هو توتنهام.

تابع مواقعنا