الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القبض على سيدة وأطفالها قبل سفرهم بجوازات مزورة

متهمة-ارشيفية
حوادث
متهمة-ارشيفية
الأربعاء 03/نوفمبر/2021 - 02:09 م

تواصل الأجهزة الأمنية  بورة الداخلية جهودها للتصدي لجرائم تزوير المستندات، إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما مكافحة جرائم تزوير المستندات الرسمية.

 أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن الوطني بالتنسيق مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة، بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، باعتزام إحدى السيدات، مقيمة بمحافظة البحيرة، السفر إلى إحدى الدول وبصحبتها أولادها 3 أطفال، مستخدمة جوازات السفر الخاصة بها وبأولادها، والتي تحوى تأشيرات وأختام سفر ووصول منسوب صدورها لتلك الدولة، مزورة، وذلك للحاق بزوجها المتواجد حاليًا بتلك الدولة للعمل.

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن الوطني تم استهدافها وأمكن ضبطها حال اعتزامها السفر لتلك الدولة عبر أحد المطارات، وبحوزتها 4 جوازات سفر خاصة بها وبأولادها، بداخلهم جميعًا أختام سفر ووصول منسوبة لأحد المطارات بالبلاد، يقابلها أختام وصول وسفر منسوبة لأحد المطارات لتلك الدولة.
 

وبمواجهتها أقرت بصحة ما توصلت إليه التحريات، وأن زوجها المقيم بتلك الدولة طلب منها إرسال جوازات السفر الخاصة بها وبأولادهم، زاعمًا لها إنهاء إجراءات سفرهم من تلك الدولة، وأعاد إرسالها لها وبداخلهم أختام السفر والوصول المزورة.

وأضافت أن زوجها أوهم  الجهات المختصة بأنها معتادة السفر والعودة بين الدولتين، على غير الحقيقة، وحتى يمكنها من السفر هي وأولادها للحاق به.

يأتي ذلك استمرارا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لا سيما فى مجال مكافحة جرائم تزوير المستندات الرسمية وملاحقة وضبط مرتكبيها  وضبط الخارجين عن القانون، وحائزي الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بكل صورها وأشكالها، ما ينعكس إيجابيًا على الاقتصاد الوطني والحفاظ على المال العام، واستمرارا للدور المنوط لكافة القطاعات الأمنية في إطار تنفيذ إجراءات الخطة الشاملة التي أعدتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا.

تابع مواقعنا