الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد تعرضها لوعكة صحية.. بشرى لـ سهير البابلي: أيقونة الفن ربنا يشفيكي

بشرى
فن
بشرى
الأربعاء 03/نوفمبر/2021 - 05:37 م

تمنت الفنانة بشرى الشفاء العاجل للفنانة سهير البابلي، والتي وصفتها بأيقونة المسرح والفن، وذلك بعد تعرضها لوعكة صحية خلال الفترة الماضية.

ونشرت بشرى صورة الفنانة سهير البابلي، عبر حسابها الخاص على موقع الانستجرام، وعلقت عليها قائلة: أيقونة المسرح والفن سهير البابلي ربنا يطمنا عليكى ويشفيكى ويعافيكى ويطمن عائلتك ومحبينك.

بشرى عبر انستجرام

الفنانة سهير البابلي

وتعرضت الفنانة سهير البابلي لوعكه صحية، خلال الفترة الماضية، دخلت إثرها العناية المركزة، وقالت ابنه سهير البابلي في إحدى اللقاءات لها، بأن والدتها امتنعت عن الأكل، والكلام، مشيرة إلى أن الطبيب شخّص حالتها بوجود مياه على الرئة.

 وتمنى الكثير من الفنانين الشفاء العاجل للفنانة سهير البابلي، مثل الفنانة إسعاد يونس، والفنانة شيريهان، والفنان خالد النبوي، وغيرهم من الفنانين.

الفنانة بشرى

ومن ناحية أخرى، كانت آخر أعمال الفنانة بشرى فيلم معالي ماما، الذى تدور أحداثه في إطار كوميدي، والفيلم من بطوله شيماء سيف، وسامي مغاوري، ونور إيهاب، ومحمود الليثي، والفيلم من إخراج أحمد نور.

وكانت آخر أعمالها في الدارما حكاية مش مبسوطة، إحدى حكايات مسلسل زي القمر، والتي قدمتها مع الفنانة داليا مصطفي، وحققت ونجحت نجاحًا كبيرًا، والمسلسل من بطولة هشام إسماعيل، وميمي جمال/ وعدد آخر من الفنانين والحكاية من إخراج شيرين عادل.

تابع مواقعنا