الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إحالة أوراق محامٍ قتل والده ودفنه في الصحراء بمعاونة زوجته بالشرقية للمفتي

صورة أرشيفية
محافظات
صورة أرشيفية
الأربعاء 03/نوفمبر/2021 - 05:41 م

أصدرت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، اليوم الأربعاء، قرارها في القضية رقم 5204 جنايات ثانٍ العاشر من رمضان لسنة 2018، بإحالة أوراق محامٍ تحت التدريب وزوجة والده وصديقه إلى مفتي الجمهورية، وحددت جلسة 2 فبراير المقبل للنطق بالحكم؛ على خلفية اتهامهم بالاشتراك في قتل والد الأول ودفنه في الرمال والاستيلاء على تاكسي كان يعمل عليه.

صدر القرار برئاسة المستشار سامي عبدالحليم غنيم، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين وليد المهدي وأمير ذكي، وسكرتارية خالد إسماعيل.

ومساء يوم الاثنين 23 يوليو من عام 2018، عثرت الأجهزة الأمنية بمدينة العاشر من رمضان على جثة المدعو محمد أحمد محمد الشافعي، سائق تاكسي؛ مصابًا بعدة طعنات بأنحاء متفرقة بالجسد، مدفونًا في رمال إحدى المناطق الجبلية بدائرة قسم شرطة ثانٍ العاشر من رمضان.

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة كلًا من: نجل المجني عليه، ويُدعى (أحمد) 31 عامًا، محامٍ تحت التدريب، وزوجة والده (ياسمين أ ع ع) 34 عامًا، ربة منزل، وصديق الأول (عصام ج ز ب) 39 عامًا، كهربائي، وأنهم قتلوا المجني عليه بواسطة سلاح أبيض (سكين) وجاكوش، واستولوا على سيارته.

وجرى ضبط المتهمين، وبمواجهتهم أقروا بارتكاب جريمتهم بدافع الانتقام من المجني عليه لسوء معاملته لهم، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بإحالتهم محبوسين إلى محكمة جنايات الزقازيق، التي أصدرت قرارها المتقدم.

تابع مواقعنا