الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خطوات عليك اتباعها لتحظى بعروض مثالية في البلاك فرايدي

البلاك فرايدي
كايرو لايت
البلاك فرايدي
الأربعاء 03/نوفمبر/2021 - 07:15 م

يقع البلاك فرايدي في شهر نوفمبر، المليئ بالخصومات والعروض على جميع السلع وكافة المنتجات بما فيها الملابس، يبحث عنها ويتابعها محبي التسوق في كافة أرجاء العالم، ويُختتم بخصومات كبيرة تصل إلى 70% ويكون ذلك في الجمعة الأخيرة من شهر نوفمبر. 

ويُطبق هذا الخصم على جميع المنتجات بمختلف أنواعها وفي مختلف المتاجر، فكيف نستفيد بهذه العروض الضخمة، نقدم لكم مجموعة من النصائح والخطوات عليك إتباعها إذا كنت تريد الاستفادة من عروض البلاك فرايدي.


عليك بتحديد المنتج الذي تريده والتأكد منه


إذا كنت تنوي استغلال عروض البلاك فرايدي، يجب عليك تحديد ما تريده فقط وتحديد أولوياتك في الشراء، لا تشتري بدافع استغلال العروض فقط، قم بالتأكد من السلعة وأسعارها على كافة الويب سايت الخاصة لمعرفة هل الخصومات الموجودة على السلعة تناسبك أم لا.

البلاك فرايدي

عليك بقراءة مميزات المنتج وتعليقات الجماهير عليه


هناك منتجات قد تعتقد أنت أنها بالغة الأهمية وخالية من العيوب، ولكن عند قراءة اراء وتعليقات الجمهور على السلعة، مؤكد ستغير رأيك، فقم بمعرفة مميزاتها قبل الشراء لتعرف المنتج المناسب لك.

عليك بمقارنة الأسعار


هناك اختلاف في أسعار السلع والنتجات من وكالة لأخرى ومن متجر لآخر، فعليك بمعرفة كافة أسعار المنتجات من خلال بحثك عنها في جميع المتاجر والويب سايت والمقارنة بينهم، واختيار السعر المناسب لك للإستفادة بالخصم الأكبر.

البلاك فرايدي

وضع خطة للأماكن التي ستتسوق فيها


يجب عليك وضع خطة للأماكن التي تنوي زيارتها للتسوق فيها، لكي لا تضيع وقتك دون الاستفادة بأكبر كم من الخصومات.

احذر عند شرائك للأجهزة الكهربائية


إن كنت تنوي شراء أجهزة خلال فترة الخصومات في نوفمبر، فعليك الحذر جيدا والتأكد من صحتها واختبارها قبل الشراء وقراءة مدى صلاحيتها، والاتطلاع على شهادة الضمان الخاصة بها.

 

 

البلاك فرايدي


معرفة سياسة متجر البلاك فرايدي قبل زيارته


يجب عليك معرفة سياسة المتجر الخاص بالاستبدال والاسترجاع قبل الشراء منه، لكي لا تشتري منتج ويتضح أنه غير مناسب بعد الشراء، فتكون أمام مشكلة خاصة بالاستبدال أو الاسترجاع.

البلاك فرايدي

الشراء في ظل جائحة كورونا


يجب عليك الحذر وإتباع الإجراءات الاحترازية عند زيارة المتاجر للتسوق، فعليك بإرتداء الكمامة، إصطحاب الكحول والحفاظ على التباعد الإجتماعي.

تابع مواقعنا