الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لحسم الاتفاق مع تشافي.. إدارة برشلونة تتواجد في مباراة السد والدحيل بالدوري القطري | فيديو

إدارة نادي برشلونة
رياضة
إدارة نادي برشلونة
الأربعاء 03/نوفمبر/2021 - 07:20 م

تتواجد إدارة فريق برشلونة في مباراة فريق السد أمام فريق الدحيل في ملعب ثاني بن جاسم، بدوري نجوم قطر لـ حسم الاتفاق مع تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق السد، لتولي قيادة الفريق الكتالوني بعد إقالة المدرب الهولندي رونالد كومان.

وأكدت التقارير أن رافا يوسيتي نائب لابورتا رئيس برشلونة، وماتيو أليماني مدير الكرة، متواجدين في مباراة فريقي السد والدحيل في الدوري القطري، لأن من المحتمل أن تكون تلك المباراة هي المباراة الأخيرة لـ المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز مع فريق السد.

وكشفت تقارير صحفية إسبانية صحيفة موندو ديبورتيفو، أن ماتيو ليماني ورافا يوستي، توصلا لاتفاق مع أرتورو كاناليس وفرناندو سولاناس، وكلاء تشافي هيرناندز، وتبقى فقط موافقة نادي السد.

ويذكر أن إدارة نادي برشلونة أقالة المدرب الهولندي رونالد كومان من تدريب الفريق الكتالوني بسبب سوء النتائج التي قدمها المدرب الهولندي، وانتقلت مهمة قيادة الفريق الكتالوني مؤقتًا لسيرجي بارخوان، حتى ينتهي النادي من التعاقد مع مدرب جديد.

ويحتل فريق برشلونة المركز التاسع بترتيب جدول منافسات الدوري الإيطالي برصيد 16 نقطة بفارق 9 نقاط عن المتصدر فريق ريال سوسيداد الذي يملك 25 نقطة.

تابع مواقعنا