الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طنطاوي: نادي الصيد غير مديون.. ونجحنا في تجاوز تداعيات كورونا

محمد شرف ومحسن طنطاوي
رياضة
محمد شرف ومحسن طنطاوي ومحمد العقدة
الخميس 04/نوفمبر/2021 - 09:02 ص

كشف محسن طنطاوي رئيس مجلس إدارة نادي الصيد، المرشح على نفس المنصب في الانتخابات المقبلة، حقيقة الديون المتراكمة على النادي، والظروف الصعبة التي عمل فيها هو ومجلسه خلال فترة انتشار فيروس كورونا.

 

وقال محسن طنطاوي خلال تواجده في ندوة القاهرة 24: نادي الصيد لديه 4 آلاف موظف، و76 ألف أسرة و300 ألف شخص دولة، استلمت النادي مديون للضرائب بـ 38 مليون جنيه، ووصلت إلى 225 مليون بشكل جزافي، وكان متواجد 22 مليون جنيه في خزينة النادي، وندفع مرتبات 17 مليون في الشهر.

 

وأضاف: عملنا بشكل كبير ومجهود ليس سهلا ونجحنا في جلب  203 مليون جنيه من البنوك لمدة 10 سنوات، تعاقدنا مع رعاة بقيمة 45 مليون جنيه، كان دخلنا اليومي من المنافذ والنشاط الرياضي 500 ألف جنيه.

 

وأكمل: كانت المهمة الأساسية لدينا هي العمل بشكل يليق بالميزانية التي تتواجد في النادي، ولا بد أن يعلم الجميع، أن المرتبات يتم صرفها في المواعيد بانتظام. 

وأوضح رئيس نادي الصيد: نجحنا في تقليل قيمة الضرائب إلى 125، مليون جنيه، ودفعنا منهم 38 مليون، والنادي غير مديون وليس عليه أي ديون خارجية أو داخلية، وما يتم ترديده لا أساس له من الصحة.

 

وأشار طنطاوي إلى أن مجلسه عمل في توقيت صعب، في ظل انتشار فيروس كورونا، وتوقفت الأنشطة، قائلا: رغم الظروف نجحنا في الوصول إلى ما نحن عليه، ودفعت مرتبات الموظفين في 4 سنوات 800 مليون جنيه، وهذا في نظري من أكبر الأشياء التي نجحنا فيها، وردا على من يتحدث عن أن النادي مديون: كان علينا التصرف في الأموال بهذا الشكل من أجل الحفاظ على الموظفين، وعدم تشريد 4 آلاف أسرة، في توقيت صعب وهي فترة انتشار فيروس كورونا، خاصة وأننا دون الموظفين والعاملين لا شيء.

محمد شرف ومحسن طنطاوي ومحمد العقدة  قي ندوة القاهرة 24
محمد شرف ومحسن طنطاوي ومحمد العقدة  قي ندوة القاهرة 24
محسن طنطاوي ومحمد العقدة 
محسن طنطاوي ومحمد العقدة 

وأوضح طنطاوي: قمنا بتطوير جميع الفروع في هذه الفترة، ونفس الأمر في البنية التحتية، وأضفنا أنشطة رياضية جديدة مثل البدل تنس، أنشأنا أفضل جنينة أطفال في مصر بـ 86 لعبة جديدة، ومنافذ جديدة لخدمة الأعضاء، وصالة جيمانزيوم جديدة وجددنا فرع القطامية بالكامل ونفس الأمر في فرع بورسعيد، وغيرنا استراحة مرسى علم، وكل هذا التطوير في هذه الفترة، تدل على نجاحي ويشهد الله على الجهد الكبير الذي تم بذله.

 

تابع مواقعنا