الأربعاء 08 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فيديوهات الزمالك تدعم احتجاج الهلال على مشاركة النقاز مع أهلي جدة

حمدي النقاز
رياضة
حمدي النقاز
الخميس 04/نوفمبر/2021 - 10:20 ص

استعان مسئولو نادي الهلال السعودي بمقطع فيديو قديم نشره نادي الزمالك عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك لتقديمه ضمن قائمة الأدلة التي يحضرها الهلال؛ لتدعيم احتجاجه المقدم على مشاركة اللاعب التونسي حمدي النقاز مع أهلي جدة، في المباراة التي جمعت الفريقين مؤخرًا بالدوري السعودي.

واحتج الهلال على مشاركة النقاز في المباراة المشار إليها، بداعي أن اللاعب التونسي تم قيده في صفوف أهلي جدة بشكل غير نظامي، حيث تم تسجيله في صفوف الأخير، بعد إغلاق باب القيد بداعي أنه لاعب حر.

ويستند مسئولو الهلال في احتجاجهم؛ إلى توقيع النقاز على عقود انتقال لنادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وقدم مسئولو الهلال مقطع فيديو نشرته حسابات الزمالك الرسمية قبل فترة، ويظهر فيه اللاعب التونسي حمدي النقاز خلال إعلان تعاقد النادي معه في الميركاتو الصيفي الماضي.

ولجأ مسئولو نادي الهلال إلى جمع عدد من مقاطع الفيديو التي ترصد تصريحات لمسئولي اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك، والتي أكدوا فيها أن انتقال النقاز إلى أهلي جدة جاء على سبيل الإعارة، بجانب تأكيدهم حصول الزمالك على مقابل مالي نظير هذا الانتقال، وهو الأمر الذي يؤكد أن اللاعب لم يكن حرًّا خلال توقيعه على عقد انتقاله إلى أهلي جدة.

تابع مواقعنا