السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمر كمال: حسن شاكوش مش هيقف كتير وفيه أمل مع النقابة

عمر كمال
فن
عمر كمال
الخميس 04/نوفمبر/2021 - 03:04 ص

أكد المطرب عمر كمال على وجود العديد من المحاولات مع نقابة المهن الموسيقية لحل مشكلة حسن شاكوش  الأخيرة، حيث أنه تم إيقافه مدى الحياة بسبب واقعة إهانته لعازفي إيقاف فرقة الفنان رضا البحراوي في إحدى حفلات منطقة الساحل الشمالي.

وقال عمر كمال لـ القاهرة 24: حاولت كتير في موضوع حسن شاكوش وعلى أمل النقابة تحلها، وأكيد حسن مش هيقف كتير، وأنا والموزع إسلام ساسو اتكلمنا مع أخواتنا الكبار في النقابة.

وأضاف عمر كمال: إسلام موسيقي وكان بيعزف في يوم من الأيام لحسن في الأفراح كتير، فكان في يوم حسن شاكوش بيعزف وراه فرقة كويسة وعارف قيمتهم، ومشكلة حسن الأساسية هي إنه بيسئ الموسيقيين وبشكل أخص لعازفي الإيقاع.

وأردف عمر كمال: وحسن شاكوش مكنش قصده وأكيد مايقصدش يهين زمايله وقريب يحلوها وإن شاء الله فيه أمل ومفيش حد يقف مدى الحياة.

وانتهى عمر كمال أمس من تصوير فيديو كليب ضيعنا، مع المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة في أحد ستوديوهات محافظة الجيزة، بمشاركة الراقصة أوكسانا.

وتعد أغنية ضيعنا من كلمات الشاعر عمرو قطب، وتوزيع إسلام شيبسي، كما أن الأغنية يدخل من خلالها عمر كمال عالم الإنتاج، والمقرر  طرحها خلال الفترة المقبلة.

تابع مواقعنا