الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طلاق ميرفت أمين وأحمد خليل في الحلقة الخامسة من حكايتي مع الزمان

الحلقة الخامسة حكايتي
فن
الحلقة الخامسة حكايتي مع الزمان
الخميس 04/نوفمبر/2021 - 10:24 ص

تصدرت الحلقة الخامسة من حكايتي مع الزمان لمسلسل إلا أنا محركات البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصةً بعد اشتعال الأحداث، وحدوث تطورات كثيرة في الحلقة منها موافقة أحمد خليل على طلاق زوجته ميرفت.

ونستعرض لكم في التقرير التالي أبرز الأحداث التي جاءت في الحلقة الخامسة من حكايتي مع الزمان.

تعرضت والدة محمد أحمد ماهر- عبدالله- حماة سمر- رضوى جودة- إلى أزمة صحية وتم نقلها إلى المستشفى التي يعمل بها رأفت- أشرف زكي- ويخبرهم أنها أصيبت بذبحة  صدرية وستبقى تحت الملاحظة وإذا لم تتحسن  حالتها فستحتاج إلى إجراء عملية قلب مفتوح.

حكايتي مع الزمان

ينشب خلاف بين فيروز- رضوى جودة- وزوجها سيف- أحمد جمال سعيد- بسبب دورها في المسرحية ووجود وليد الذي كانت على علاقه به قبل زواجها من سيف، ويخبرها سيف أنه يريد أن تعتذر عن التمثيل في هذه المسرحية لتخبره فيروز أن هذه المسرحية هي أهم مسرحية في حياتها وأنه تزوجها وهي ممثلة ويجب أن يتحمل ذلك، وتصمم فيروز على رأيها وتذهب إلى البروفة الاولى من المسرحية واثناء تمثيلها المشهد أمام وليد وبحضور زوجها يرتبك وليد ويغلط أثناء تمثيله المشهد ويقول لها بحبك يا فيروز بدلًا من جميلة.

حكايتي مع الزمان

يطلب وليد من فيروز أن تعتذر عن دورها في المسرحية، وأنها إذا استمرت في هذه المسرحية سيتركها، فتترك فيروز المنزل وتذهب إلى والدتها.

حكايتي مع الزمان

تذهب ميرفت إلى معرض سيارات عزيز الذي يعمل به أحمد والي-خالد- ولكنه لم يكن متواجد، لتقابل عزيز - أحمد خليل- وتخبره أن خالد طلق أبنته سارة بعدما علمت بخيانته لها مع ولاء- ياسمين رحمي-.

يبلغ الدكتور رأفت- أشرف زكي- عبدالله بأن والدته ستحتاج إلى إجراء عملية قلب مفتوح وسيبلغ سعر العملية أكثر من ١٥٠ ألف جنيه، وتقترح سمر- رضوى جودة- على زوجها بأن تطلب مبلغ من المال من أبيها- أحمد خليل- لكي تساعده في إجراء العملية لوالدته، ليرفض عبدالله ويخبرها أنه سيقوم ببيع الشقة التي كان من المفترض أن يسكنوا فيها.

حكايتي مع الزمان

يذهب شخص من مصلحة الضرائب إلى محل الورد التي تعمل به ميرفت ويخبرها أنه سيقوم بإغلاق المحل إلى أن تقوم بإجراء سجل تجاري، وسيقوم بفتح محضر ضدها بمزاولة مهنة دون ترخيص.

يذهب عزيز- أحمد خليل- إلى خالد -أحمد والي- ويطلب منه أن يترك الشقة وأنها ملك أبنته، ويأخذ منه مفاتيح الشقة، ويهدده أنه سيدفعه ثمن ما فعله بابنته سارة- شاهيستا سعد.

ينفصل زياد - حازم إيهاب عن خطيبته هدى بعد نشوب خلافات بينهما وقيام زياد بأخبار والد خطيبته بهذه الخلافات والتدخل بينهما.

حكايتي مع الزمان

يذهب سيف إلى عزيز ويخبره بالخلاف الذي حدث بينه وبين فيروز أبنته- هادي رفعت- ويخبره بأنه تركت المنزل وذهبت إلى والدتها، ويطلب منه أن يقوم بحل هذه المشكلة.

تذهب سمر- رضوى جودة - إلى والدها وتخبره أنها بحاجه إلى بعض الأموال من أجل مساعدة زوجها عبدالله- محمد أحمد ماهر- لإجراء عملية والدته.

حكايتي مع الزمان

يذهب عزيز- أحمد خليل- إلى ميرفت برفقة سمر-رضوى جودة-وفي وجود ابنتيها سارة وفيروز ويخبرها بأنها السبب في طلاق ابنتها والمشاكل التي حدثت لجميع أبناءها بسبب تصميمها على الطلاق، ثم يقوم بتطليقها.

حكايتي مع الزمان
حكايتي مع الزمان

حكايتي مع الزمان هي الحكاية الخامسة ضمن سلسلة حكايات مسلسل إلا أنا، وهي من بطولة أحمد خليل، أشرف زكي، ميرفت أمين، هايدي رفعت، عصام السقا، رضوى جودة، أحمد والي، محمد أحمد ماهر، شاهيستا سعد، ومن تأليف أمين خليل، وإخراج أحمد حسن.

تابع مواقعنا