السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وكيل تعليم القليوبية يتابع سير العمل وتطبيق الإجراءات الاحترازية بمدارس العبور

زيارة وكيل تعليم
محافظات
زيارة وكيل تعليم القليوبية
الخميس 04/نوفمبر/2021 - 12:31 م

تفقد الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، مدارس المحافظة للوقوف على مدى سير وانتظام العملية التعليمية، وذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، واللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية.

وأوضحت مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، أن وكيل الوزارة تفقد إدارة العبور التعليمية، حيث تفقد مدرسة معاذ بن جبل الإعدادية بنات، وكان فى استقباله ياسر سعيد مدير إدارة العبور التعليمية، وأشرف مصطفى وكيل الإدارة.

‏وشدد ياسر، خلال جولته على التزام المعلمين والعاملين بحضور طابور الصباح والالتزام بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية حفاظًا على صحة وسلامة الطلاب والمعلمين وجميع القائمين على العملية التعليمية، كما شدد على ضرورة أداء تحية العلم في أثناء طابور الصباح، وذلك لرفع روح الولاء والانتماء للوطن لدى أبنائنا الطلاب.

وتابع، مدى الالتزام بتنفيذ جداول الحصص والإشراف اليومي والالتزام بتدريس الموضوعات المقررة لكل شهر وفق الخريطة الزمنية لكل منهج دراسي تنفيذًا لتعليمات وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، كما تفقد قاعات الأنشطة والمعامل، وأكد على ضرورة الاهتمام بنظافة دورات المياه وتعقيمها قبل بدء اليوم الدراسي وبعده.

ووجه، بضرورة تكثيف المتابعات اليومية للمدارس للتأكد من تنفيذ جميع التعليمات الواردة من الوزارة بكل دقه وسرعة مع تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية.

تابع مواقعنا