السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ميادة الحناوي تنهار بعد وفاة الفنان صباح فخري

ميادة الحناوي
فن
ميادة الحناوي
الخميس 04/نوفمبر/2021 - 03:14 م

أعربت النجمة السورية ميادة الحناوي عن حزنها العميق وصدمتها لوفاة زميلها الفنان صباح فخري، الذي غاب عنا الثلاثاء الماضي، وقالت: الدنيا كلها حزينة على فقد أسطورة من أساطير الفن العربي.

وقالت ميادة إن الفنان صباح فخري أفنى عمره كله في سبيل الفن العربي الأصيل، وأكدت الحناوي خلال مداخلة هاتفية لها مع إذاعة شام إف إم، أن صباح سيظل حيّ في بال كل انسان عربي أصيل.

وكشفت ميادة تفاصيل عن الفنان الراحل صباح فخري، إذ قالت أن اسمه دخل موسوعة جينيس لغنائه على المسرح مدة 10 ساعات متواصلة، وذلك ما وصفته الحناوي بالإنجاز العالمي، كما وصفت صباح فخري بـ ملك القدود الحلبية.

وتأثرت ميادة بشدة وانهارت من البكاء على وفاة صباح خلال المداخلة الهاتفية، وقالت إنها متعبة جدًا هذه الفترة، ولا تصدق هذا الخبر حتى الآن.

وحرصت الحناوي تقديم التعازي لأسرة الراحل صباح فخري قائله: أقدم التعازي لأسرته، ونعزي أنفسنا أيضًا، وأضافت: رحل ولكن فنه باقٍ.

ميادة الحناوي من أبرز الأصوات العربية

تعد النجمة ميادة الحناوي واحدة من أبرز الأصوات العربية الأصيلة، وتتميز بالأداء المميز، كما قدمت العديد من الأغاني التي ترسخت في الأذهان ومنها، انا بعشقك، والحب اللي كان، فاتت سنه، حبينا واتحبينا، وغيرها من الأغاني الشهيرة.

تابع مواقعنا