السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أتلف عقول الشباب.. ضبط متهم بحوزته 3.5 كجم من مخدر الشادو بـ شبرا الخيمة

المضبوطات
حوادث
المضبوطات
الخميس 04/نوفمبر/2021 - 04:25 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط شخص بتهمة الاتجار في المواد المخدرة، متخذًا من دائرة قسم ثان شبرا الخيمة مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامي.

تم استهداف المتهم، وضبط بمسكنه وبحوزته 3.5 كجم لمخدر الشادو،  و500 جم لمخدر البودر، و250 جرام لمخدر البانجو،  و150 جرام لمخدر الهيروين، و2 سلاح أبيض، وضبط مبلغ مالي وهاتفي محمول،  ودراجة نارية دون لوحات معدنية مقيم بدائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة.


ألقت أجهزة الأمن القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والسلاحين بقصد الدفاع، والمبلغ المالي من متحصلات البيع، والهاتفين للاتصال بعملائه، والدراجة النارية لتسهيل تنقلاته.

 

يأتي ذلك فى أطار جهود وزارة الداخلية لمكافحة كل الجرائم لا سيما جرائم  المواد المخدرة

من ناحية أخرى، تمكن رجال الجمارك بالإدارة الثالثة بمبنى الركاب رقم 3 بمطار القاهرة الدولي، برئاسة مصطفى السيد، مدير الإدارة، من ضبط عدد من الأقراص المخدرة والأسلحة البيضاء، وكمية من مخدر الحشيش، بحوزة راكب مصري قادم من تركيا، بالمخالفة لقانون مكافحة المخدرات، رقم 182 لسنة 1960، وقانون مزاولة مهنة الصيدلة رقم 127 لسنة 1955، وقانون الأسلحة والذخائر، رقم 394 لسنة 1954، وقانون الجمارك رقم 207 لسنة 2020، وقانون الاستيراد والتصدير رقم 118 لسنة 1975.

وقال مصدر جمركي إنه اثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين على رحلة طيران رقم 690 القادمة من أسطنبول اشتبه خالد رمضان، مأمور اللجنة الجمركية، في راكب مصري الجنسية، قادم من تركيا.

وتم تمرير حقائبه على جهاز الفحص بأشعة X-RAY، بمعرفة أحمد صلاح، مأمور الفحص فتلاحظ وجود أشرطة دواء وأجسام معتمة.

وأضاف أنه بالعرض على رضا أبو العزم، مدير الجمرك قرر تكليف محمد قنديل بتفتيش حقائب الراكب، فتبين وجود قطعة حشيش بوزن 18جراما وصديري واقي ضد الرصاص و4 خناجر و57 قرصا من الأقراص المخدرة مخبأة بين طيات ملابسه داخل الحقائب.

تابع مواقعنا