الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأوقاف تعلن توزيع 5030 زيا أزهريا للأئمة بجميع المحافظات

الزي الأزهري
دين وفتوى
الزي الأزهري
الخميس 04/نوفمبر/2021 - 05:49 م

أعلن الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، بدء توزيع الدفعة الثانية من صرف الزي الثالث للأئمة من الزي الأزهري، وعددهم 5030 إمامًا، وذلك بجميع محافظات مصر.

وبذلك يكون إجمالي ما تم توزيعه من 1-7-2021م حتى تاريخه، هو 23868 زيًّا أزهريًّا، ومازال التوزيع مستمر، حسب بيان أصدره الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف.

كما نبه الدكتور محمد مختار جمعة، على جميع الأئمة المذكور أسمائهم هنا، الحضور إلى مقر مديرياتهم للاستلام الزي الأزهري، وفق الجدول المحدد لذلك، منوها إلى ضرورة الالتزام بارتداء الكمامات ومراعاة الإجراءات والضوابط الاحترازية.

وأفاد وزير الأوقاف في بيانه، أنه سيتم توزيع الأزياء الأزهرية على الأئمة، بمقر كل مديرية إقليمية، وذلك بداية من الساعة 9:00 صباحًا حتى الواحدة ظهرًا، مشددا أنه على مديري المديريات تنظيم ذلك، لافتا إلى أن توزيع الأزياء الأزهرية على الأئمة يقع تحت مسؤوليتهم.

كما بين الدكتور محمد مختار جمعة، أن توزيع الأزياء الأزهرية على الائمة، يبدأ من الأحد 7- 11- 2021م وحتى الاثنين 15- 11 -2021م.
 

 

في سياق منفصل، تنطلق القافلة الدعوية المشتركة لعلماء الأزهر والأوقاف، من مقر ديوان عام وزارة الأوقاف، يوم الخميس القادم، في تمام الساعة 9:00 صباحًا، إلى منطقة سانت كاترين- محافظة جنوب سيناء، وتستمر حتى نهاية يوم الجمعة حسبما أوضحه بيان وزارة الأوقاف.

تابع مواقعنا