الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مقتل مُسن وزوجته في ظروف غامضة بالإسكندرية.. والبحث الجنائي يعاين موقع الجريمة

موقع الحادث
محافظات
موقع الحادث
الخميس 04/نوفمبر/2021 - 07:01 م

شهدت منطقة الحضرة الجديدة، وسط الإسكندرية، جريمة بشعة، قُتل خلالها رجل مُسنّ وزوجته، فيما رجح شهود العيان من جيران المنطقة أن خلافات أسرية بينهم وبين ابنهم البالغ من العمر 40 عام هي سبب الجريمة.
 

 

بداية اكتشاف الجريمة؛ كانت بتلقي قسم شرطة باب شرقي، بلاغا، من سكان منطقة الحضرة الجديدة، يفيد بقتل شاب لوالديه، حيث كان حفيدهم في زيارة إليهم وفوجئ بتعرضهم لإصابات ووفاتهم.
 

 

وعلى الفور، توجهت قوات القسم، رفقة سيارة إسعاف إلى موقع البلاغ، واستدعوا فريق الأدلة الجنائية؛ لمعاينة موقع الجريمة، وسؤال شهود العيان من أسرة المتوفين وجيرانهم.

 

وفي سياق آخر، قضت محكمة جنايات الإسكندرية، صباح اليوم، بالإعدام شنقا على نجار؛ لاتهامه بقتل سيدة لسرقة قرطها الذهبي، ومبلغ 800 جنيه.

 

وصدر الحكم، برئاسة المستشار أحمد محمد عبد الوهاب أيو عمر رئيس المحكمة، وبعضوية كل من المستشار عبد العظيم عبد الهادي البيه والمستشار عبد العظيم صادق محمود والمستشار محمد عبد القادر الحلو وسكرتارية الجنايات خميس قمر ومحمد أبو الخير.

 

وبدأت أحداث  القضية رقم 5316 لسنة 2021، جنايات قسم شرطة الجمرك، عندما تلقي اللواء محمود أبو عمرة؛ مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة الجمرك، من أهلية المجني عليها، بالعثور عليها مقتولة، وسرقة محتويات خاصة بها.

 

وتبين بالفحص، أنه حال تواجد المجني عليها: ن. ح. م- 65 سنة، بالشقة محل سكنها؛ توجه إليها المتهم: ا. ع. ع- 23 سنة، نجار؛ بحجة مروره بضائقة مالية، فما أن شاهد المجني عليها ترتدي قرطها الذهبي؛ عقد العزم على قتلها وسرقتها.

 

وألقي القبض على الجانين وأحيل إلى النيابة العامة التي قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية، وبعد أخذ رأي فضيلة مفتي الديار في إعدامه؛ أصدرت حكمها المتقدم.

تابع مواقعنا