الإثنين 13 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كيروش يقرر حضور مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

كارلوس كيروش
رياضة
كارلوس كيروش
الجمعة 05/نوفمبر/2021 - 06:53 ص

يحضر اليوم الجمعة كارلوس كيروش المدير الفني البرتغالي لمنتخب مصر مباراة القمة بين الأهلي والزمالك ضمن مباريات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتقام مباراة القمة بين الأهلي والزمالك ضمن مباريات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز يوم الجمعة فى تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة على ستاد القاهرة بحضور جماهير.

وقرر كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر حضور مباراة القمة بين الأهلي والزمالك من مقصورة ستاد القاهرة رفقة الجهاز الفنى بالكامل.

ويعلن كارلوس كيروش قائمة منتخب مصر عقب مواجهة الأهلي والزمالك ضمن مباريات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز لمواجهة أنجولا والجابون ضمن مباريات الجولة الخامسة والسادسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حقق الفوز على كل من الاسماعيلي برباعية ثم فوز على البنك الأهلي بهدف دون رد ضمن مباريات الجولة الأولى والثانية من الدوري المصري الممتاز.

بينما نادي الزمالك حقق الفوز على كل من إنبي بهدفين دون رد ثم بنفس النتيجة على طلائع الجيش ضمن مباريات الجولة الأولى والثانية من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تابع مواقعنا